English

احدث 100 تصميم غرف نوم أطفال للبنات

اليوم نعرض لكم احدث كتالوج صور غرف نوم بنات مكون من 100 تصميم جديد من احدث ديكورات غرف نوم اطفال مودرن للبنات بتصميمات مميزة لكل عشاق التميز والاناقة والرقى ,بالاضافة الي مجموعة من النصائح المميزة التى تساعدكم في اختار اكثر التصميمات المناسبة لبناتكم من أجل راحتهن .

غرف نوم أطفال بنات 2018 - 2019 :

تمضي الفتيات الصغار معظم وقتهن في غرفة النوم حيث يلعبن ويدرسن ويحلمن بمسقبلٍ ساحر. لذلك، سنتعرف معاً على تصاميم غرف نوم بنات لتختاري منها ما هو مناسب لإبنتك الصغيرة. ويمكنك البدء بانتقاء الألوان والفكرة العامة قبل باقي التفاصيل التي ستنساب لاحقاً بطريقة عفوية.

وحتى تتمكني في الإختيار بسهولة، قمنا بانتقاء غرف نوم بنات مميزة استخدم فيها ورق جدران أنيق أو رسومات ولوحات تنبض بالحياة وبالألون المشرقة. كما سنقدم إليك بعض النصائح حول :-

كيفية ترتيب غرفة نوم البنات وتزيينها بالطريقة المناسبة : 

أولاً : قومي باختيار لون الغرفة :

أول ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي تريدين لتزيين غرفة النوم. وستكون مهمةً ممتعة إذ تتراوح الألوان بين الزهري الكلاسيكي لغرف نوم الفتيات والبنفسجي كما يظهر في الغرفة أمامنا وبعدها الألوان المشرقة مثل الأزرق والبرتقالي والأصفر والأخضر. وسيكون من السهل اختيار الفكرة العامة للغرفة وطريقة تزيينها بعد تحديد اللون المناسب لها. 

ثانياً : إختيار القماش والسجاد المناسب للغرفة :

إن كنت في حيرة من أمرك ولا زلت متردد حول اللون الذي ستختارينه، يمكنك البحث عن السجاد والقماش الذي ستستخدمينه في الغرفة مما سيسهل عليك عملية الإختيار.  

ثالثاً : إستخدام ألوان متناقضة :

بعد اختيار الألوان الأساسية، لا تترددي في اختيار ألوان مشرقة مما يمنح الغرفة نفحةً من الحيوية والسحر كاستخدام لوني الز والأزرق مع الأخضر. وكذلك، استخدمي اللون الأبيض الذي سيمنح الغرفة التوازن والتناسق المنشود. 

: رابعاً : تجربة لون الطلاء المناسب

قبل اعتماد أي لون في غرفة النوم، حاولي تجربة ألوان مختلفة من الطلاء وانعكاسها داخل الغرفة بحسب أشعة الشمس قبل الإختيار. 

: خامساً : الإستفادة من كامل مساحة الغرفة 

قومي بالتخطيط لكل جزء من أجزاء الغرفة بحيث تتمكنين من الإستفادة منها ووضع خزائن على طول الحائط لتكون كافة الأغراض مرتبة في أماكنها مع الحفاظ على مساحة للمكتب الخاص بالدراسة أو الكومبيوتر في حال الحاجة إليه. 

سادساً: إختيار الأثاث المناسب :

قومي باختيار قطع الأثاث الأساسية مثل السرير والطاولات ومن ثم ابحثي عن الألعاب والشخصيات المحببة لإبنتك الصغيرة.

 سابعاً: مزج الألوان المقلمة والمرقطة : 

لا تترددي في استخدام الألوان المقلمة والمرقطة فهي تضفي جواً من الصفاء والمرح. 

  ثامناً: العناية بالتفاصيل :

سيكون من الممتع أن تشارك إبنتك بوضع لمستها الخاصة في غرفتها من خلال اختيار بعض القطع المميزة مثل مصباح أنيق وطاولة أو كرسي كلاسيكي بالإضافة إلى صنع بعض الأشغال اليدوية مثل ورود أو لوحات لتزيين الغرفة. 

 تاسعاً: الرسومات على الجدران :

تمنح الرسومات على الجدران أجواءاً من التسلية والمرح وتغيير الطابع العام للغرفة. فإذا كنت تريدين إضفاء بعض التغيير إليها، فما عليك سوى اختيار الرسوامت التي تتناسب مع غرفة النوم.
 
  

\\\ الوسوم

\\\ اترك تعليق

اتصل بنا