English
يهتم كل ثنائي مقبل على الزواج باختيار انسب ما يلائم منزلهم ، ليواكب المنازل العصرية الحديثة ، ارضيات خشب الباركيه HDF الإختيار المفضل لدى كثيرين من الذين يفضلون البساطة والتصميمات الهادئة ، التي تجمع بين الجمال والابداع فى اختيار كل ما يهم ليظهر المنزل في ابهى صورة وبشكل اكثر مساحة واناقة .

انواع الأرضيات 

ولعل ما يشغل بال الجميع في بداية اختيار اساسيات المنزل ، هى الارضيات التي تصلح للمنزل ، ويتجه الجميع الان لاختيار ارضيات بسيطة خفيفة ، تجمع بين الجمال في المنظر ، والعملية ايضا ، فيتجه الجميع لاختيار الارضيات الجديدة التي اقتحمت الاسواق وتنافس الجميع في تركيبها ، وهى ارضيات الباركيه .

ارضيات الباركيه

هى ارضيات خشبية ، لها العديد من الماركات ، تتميز هذه الانواع بسهولة الفك والتركيب ، تقاوم ايضا الاحتكاك والرطوبة ، وتمنع تأثير المياه ، ويمكن تصميمها بكثير من الاشكال الرائعة حسب الرغبة لتوفر العديد من الالوان الجميلة لها ، ومن اهم ما يميزها ايضا مقاومتها للحريق ، كما انها غاية في السهولة فيما يخص النظافة والتلميع .

ارضيات خشب HDF

. فهو عبارة عن طبقة مشابهه للخشب ولكنها عبارة عن ألواح مصنوعه من ألياف خشبية وممزوجه بالراتجات من الداخل، أما من الخارج فيتم طباعة شكل تجزيعات الخشب عليه بأشكال مختلفة.

مميزاته تجعله بديل رائع للخشب لهذه الأسباب:

1) تكلفته أرخص والتي تختلف باختلاف جوده وخصائصه وسماكته.

2) يوفر ثبات ومقاومة، فهو مقاوم ضد الرطوبة والمياة والخدش أكثر من الخشب الطبيعي ويمكن استخدامه في الحمامات والمطابخ

عيوبه:

1) الشكل النهائي يمكن أن يكون مختلف عن الخشب الطبيعي

2) له عمر افتراضى حسب النوع والجودة ولكنه يترواح في حدود 10 سنوات

 

\\\ اترك تعليق

اتصل بنا