English

اسماء شركات ديكور عالمية

هل فكرت يوماً فى عمل لوحات فنية؟ أو فى إبتكار أشكال إبداعية لتزيين غرفتك أو منزلك؟ إذا كنت فكرت فى احد هذة الأشياء فإن لديك مواهب فنية جميلة تمتلىء بها دراسة هندسة الديكور، هندسة الديكور أو كما تعرف أحياناً بتخصص التصميم الداخلى تهتم بإخراج أفضل الأشكال الجمالية الموجودة عند الإنسان وأرقى أزواق اللمسات الفنية، فالتصميم أو التزيين الداخلى للمساحة الداخلية للغرفة يشمل العديد من الأشكال الفنية الجمالية الهندسية وله العديد من المدارس والأساليب يدرسها طالب هندسة الديكور بالتفصيل.

 اسماء المصممين و شركات ديكور العالمية اللامعة:

1- أكيلى سالفانى: 
هذه الشركة تتخصص فى الوحدات السكنية الفخمة واليخوت ومقرها روما، درس أكيلى الهندسة المعمارية فى العاصمة الإيطالية روما وفى ستوكهولم؛ حيث كان يقدر جمال البساطة كما يقول، وكمصمم أثاث فهو يصمم نسخاً محدودة من المنازل، ويستمد الإلهام من رائدى القرن الحالى مثل جيو بونتى وباولو بوفا، أما عمله فى مجال الأثاث فهو مزيج عفوى من الطراز الحديث والتقليدى فى نفس الوقت. 
 
يقول أكيلى إنه يمكنك صنع عمل رائع بالمزج بين العصور مع استخدام التحف والأنتيكات. ويقول أيضا إنه يمكنك صنع حوار رائع بوضعك منحوتة رومانية بجوار هاتف الأيفون لأن كليهما عمل فنى على حد سواء، وأضاف أكيلى أنه بالطبع يتطلع إلى المستقبل فى عمله ولكنه لا ينسى أبدا إضافة جزء من جذوره فى الماضى.
 
2- أليداد:
يستخدم أليداد اسمه الأول كلقب مميز لعمله وشركته، وأليداد مصمم فارسى ذو تعليم إنجليزى مقر شركته فى لندن بإنجلترا، وهو مصمم لأثاث أتقن أسلوب الأرستقراطية فى استخدامه للرخام والأقمشة المخملية الرائعة. 
 
أليداد يعمل مع نخبة من العملاء الدوليين وهو يضع دائما لمسة تاريخية رائعة فى عمله؛ فهو يصنع المنازل التى تمزج التقاليد الشرقية مع التقاليد الغربية فى لوحة غنية بالجمال والروعة مثل قصر البندقية، ومع ذلك فإنه يفكر أيضا فى الراحة التى يضفيها على المكان.
 
يقول أليداد إنه سواء كنت تعيش فى قلعة أو شقة حديثة فهو يريد خلق مكان يمكنك أن تطلق فيه العنان لنفسك وشخصيتك، ويضيف أنه يود دائما أن يتصور الشخص أن كل ما فى الغرفة له معنى ويمكنه الانتقال عبر الأجيال.
 
3- كوميون:
تأسس هذا الفريق فى عام 2004 ومقره لوس أنجلوس، ومؤسسه الإيطالى ألونسو وستيفن جوهانكت والأشقاء باميلا ورامين شامشيرى، وهذه المؤسسة تضم حاليا قائمة من العملاء مثل بارنيز نيويورك ودريم ووركس، والرباعى المؤسس أتى من خلفيات مثل العمل بالنشر والتسويق والبيع بالتجزئة وإنتاج الأفلام، ويقولون إنه لم يكن بينهم أية قواسم مشتركة، ويقول ألونسو إنهم يصممون بنهج شامل وهناك بعض الموضوعات التى يشتركون فيها، ويضيف أيضاً أنهم يحبون التشطيبات الطبيعية التى تدوم لفترة أطول وتستخدم المساحات بشكل جيد وتعبر فى نفس الوقت عن الطريقة التى يعملون بها.
 
4- سيغ بيرجامين:
يعد هذا الشخص كنز وطنى فى بلده البرازيل، وهو مصمم ديكور ومحب للفن ويعمل مع عملاء من أمريكا وأوروبا. 
 
مشروع بيرجامين مشروع متكامل ونموذجى بغض النظر عن الأسلوب الذى يتبعه، هذا المصمم لديه اندفاع رائع للحياة ويظهر ذلك بالطبع فى تصميماته، وعلى الأرجح تجد تصميماته غنية بالألوان الزاهية والمفروشات الرائعة.. ويقول بيرجامين إنه يجرب كل شئ ويحب كل الأنماط سواء الحديثة أو القديمة. 
 
ويقول بيرجامين أيضاً إنه يعتقد أن منزلك لا يجب أن يكون واقعيا لا حياة فيه، وبدون شخصية.. كما يقول إنه متحمس دائما لصنع شئ مختلف وغير معتاد.

\\\ الوسوم

\\\ اترك تعليق

اتصل بنا