نجف

أحدث 10 افكار للنجف

النجف عنصر أساسي في أي غرفة ، يمكن أن تأخذ الإضاءة المناسبة مخططًا من الظلام والقذر إلى المريح والترحيب بضغطة زر. من مصابيح آرت ديكو الفاتنة إلى لافتات النيون ومصابيح القمر الغريبة ، قمنا بتجميع أفضل الطرق لجلب الضوء إلى منزلك. ترقبوا بعض الأفكار المنيرة …

نجف

1 – كن جريئًا مع اللون والنمط في النجف 

في هذا الموسم ، تتمحور الإضاءة حول الألوان الجريئة والأنماط الانتقائية – والجمع بين الاثنين لإنشاء مساحة رائعة حقًا خاصة بك تمامًا. انسَ الجدران البيضاء والمصابيح التكميلية ، فقد حان الوقت الآن للتخلص من كتاب القواعد والاستمتاع بالمطبوعات واللوحات الشيقة. احتفي بالفن وأحدث صيحات الديكور العالمية ، ومن المؤكد أنك ستنشئ مساحة معيشة لن ​​ترغب في مغادرتها أبدًا.

2- النجف علي هيئة الزجاج 

انتقل الاتجاه نحو الأشكال المستديرة العضوية من الجلوس إلى الإضاءة ، مع الزجاج الشفاف هو المادة المفضلة لـ النمط العصري . تلعب الأشكال المنفوخة يدويًا على النقص وعدم التناسق ، بينما تعني الجودة الشفافة أن هذا الفانوس الضخم يبدو خفيفًا ومتجدد الهواء مثل الفقاعة.

3- اجعل كل شيء عن الأجرام السماوية

من خلال الإلهام من نهضة فن الآرت ديكو الحديثة ، تعد الإضاءة الجرمانية طريقة سهلة لتحديث الديكور الداخلي الخاص بك. استحضري بريق وبريق عشرينيات القرن العشرين مع غطاء قلادة من الأسلاك الذهبية يحيط بالبصلة الكروية إلى الكمال. قم بإقرانها مع مصباح أرضي مكمل ، مثل هذا التصميم المذهل من المصممين ، لتحمل الجمالية الرشيقة في جميع أنحاء مساحة المعيشة الخاصة بك.

4 – اذهب إلى الفخامة القوية مع الإضاءة الصناعية

كان عليك أن تعيش تحت صخرة حتى فاتك الاتجاه الهائل لمصابيح إديسون الكهربائية ، لكن الإضاءة الصناعية لها العديد من الأوتار المختلفة. من مصابيح الجدار المواسير إلى الحواجز المعاد استخدامها والمعلقات الزجاجية المخددة ، يتميز هذا الطراز الحديث بلمسة نهائية ريفية تبدو رائعة في جميع أنواع الديكور .

5 – اختيار عاكس الضوء مطوي

شهادة على حقيقة أن إحياء التسعينيات لا يظهر أي علامات على التراجع ، فإن غطاء المصباح ذو الثنيات الذي كان مبدعًا في يوم من الأيام يعود إلى الظهور بشكل غير متوقع. قم بإقرانها بقاعدة رخامية ملونة ثقيلة ، أو قم بتجميعها بمصباح نحاسي أو أضف ظلال صغيرة إلى مصابيح الحائط ؛ ستندهش من مدى حداثتها وجاذبيتها فجأة مرة أخرى!

6 – أحضر أضواء النيون إلى غرفة النوم

لا يُظهر هوس الثمانينيات أي علامة على التراجع ، وإحدى أروع الطرق لجلب القليل من أسلوب هذا العقد إلى منزلك هي من خلال ضوء النجف النيون . اجمعها مع الطباعة لإبراز اتجاهين في وقت واحد. هل تخاف من ألوان الفلورسنت؟ التمسك بلوحة أحادية اللون واستخدام ضوء أبيض نظيف ؛ إنها منصة عرض مطلقة!

7 – مواد صديقة للبيئة في النجف

نظرًا لأن اتجاهات 2020 تتأثر كثيرًا بالبيئة والاستدامة ، فليس من المستغرب أن يتطلع المصممون والأدوات المنزلية في الشوارع الرئيسية إلى استخدام مواد صديقة للبيئة في تصميمات جريئة تحقق لك حقًا. يتسم جمال الفانوس الورقي ، الشفاف بطبيعته ، بالوهج الناعم حيث يمكن للضوء أن يتخلل خلاله ، مما يجعله مثاليًا للأشهر المظلمة عندما نبحث عن الراحة والراحة بدلاً من إضاءة المهام الساطعة الواضحة. يستخدم الورق أيضًا على نطاق واسع في صناعة الفوانيس ، والتي ترتبط بشكل جيد بالحب المستمر لكل ياباندي (سكاندي اليابان).

8 – تضيء جزيرة مع أضواء المطبخ المعلقة

تتطلب إضاءة المطبخ عادةً ثلاثة أو أربعة طرق: نجف مهمة لمناطق العمل ، وتحت الإضاءة لتسليط الضوء على البقع المظللة والإضاءة المبهرة لخلق عامل مبهر. من المؤكد أن ثلاثة من المعلقات فوق جزيرة تقع في الأخير وتخلق برك الضوء الناعمة تأثيرًا أكثر محيطًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي. هناك العديد من أنماط المعلقات مثل وجبات العشاء الساخنة ، من الزجاج المدخن إلى الأواني الريفية بالمينا ، لذا اختر شيئًا يكمل مخططك لمطبخ عصري لا ينفد. 

9 – استخدم نجف الحائط لتبسيط غرفة النوم

اقتل الفوضى وقناة الفندق الأنيق بحركة طاقة واحدة من خلال دمج مصباحي حائط في تصميم غرفة نومك. فهي لا توفر ضوء القراءة المثالي فحسب ، بل إنها توفر أيضًا مساحة على طاولة بجانب السرير لأشياء أكثر أهمية ، مثل الشاي. بالطبع ، هذا يعني أيضًا أنه يمكنك التخلي عن الأثاث معًا – مثالي للمساحات الصغيرة. وأفضل ما في الأمر؟ لست مضطرًا للنهوض من السرير لإيقاف تشغيله.

10 – اختر نجف المهام

ضوء المهمة الجيد أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في متابعة عملك أو هواياتك في فترة ما بعد الظهيرة الشتوية القاتمة. مصباح مكتبي بزاوية هو أفضل رهان لك. يمنحك التصميم الذي ينشر القليل من الإضاءة المزاجية من خلال الظل مع تركيز شعاع أقوى على المهمة التي تقوم بها ، أفضل ما في العالمين.

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.