انتريهات, غرف معيشه

افكار انتريهات مودرن

الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بتصميم وتزيينالانتريهات  الخاصة بك – والتي يمكن أن تكون مثيرة ومخيفة! هل تريد شيئًا مهدئًا وزينًا لتلجأ إليه بعد يوم طويل ، أم تريد شيئًا رائعًا ومشرق مع مقاعد كافية لاستضافة الضيوف بشكل منتظم؟

سواء كنت تبحث عن عش صغير ومريح يفضي إلى الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والاستمتاع أو كنت ترغب في التأكد من أن مساحتك جاهزة لاستقبال الأصدقاء والعائلة في نزوة ، فقد جمعنا بعضًا من أروع أفكار غرفة المعيشة للجميع أنواع الأسر وأنماط الحياة. اقرأ ما إذا كنت تريد أن تعرف نوع غرفة المعيشة التي تناسب أسلوبك بالضبط.

انتريهات

يزداد الطلب الآن على الانتريهات  ذات الألوان الطينية الطبيعية. يضيف لون الطين الفاتح على الحائط بعض الطفو المنعش للصورة والأثاث مع إبراز الألوان الأكثر دفئًا في الموقد الداكن. في بعض الإضاءة ، يظهر باللون الوردي الفاتح وفي حالات أخرى ، يكون لونه بيج أكثر

استخدم للأثاث متعدد الأغراض

 

الاستفادة من الأثاث متعدد الأغراض – خاصة لأولئك الذين لديهم مساحة معيشة صغيرة ، فهذه الأنواع من الأثاث هي المنقذة. اختر أثاثًا جميلًا ومتعدد الوظائف. “ستكلفك أقل لأنك لست بحاجة إلى الحصول على الكثير من الأثاث في حياتك

 

ادمج العناصر الطبيعية

العناصر الطبيعية هي مخففات التوتر. وجودهم داخل منزلك سيجعلك أكثر استرخاءً. العناصر الطبيعية في منطقة المعيشة تجعلك تجلب إلى داخل منزلك.

اجعل الانتريهات هي النقطة المحورية

إذا كنت ترغب في تعزيز الشعور بالراحة والراحة ، ففكر في جعل الأريكة هي النقطة المحورية في الانتريه وتصميم التدفق حوله. “إن دعوة الأرائك تجعل الغرفة بأكملها تشعر براحة أكبر وأكثر راحة من أزواج الكراسي”.

ضع في اعتبارك الانتريهات السود والرمادي

“على الرغم من أنه غالبًا ما يكون اختيار تصميم مخيفًا أو مخزيًا ، إلا أنني لا أستطيع الحصول على ما يكفي من التصميمات السوداء أو الرمادية”. من وجهة نظر غير جمالية ، تمتص الأجزاء الخارجية السوداء أو الداكنة أشعة الشمس والدفء أكثر من اللون الفاتح ، مما يعني احتمال انخفاض فاتورة التدفئة في أشهر الشتاء. عندما يتعلق الأمر بالديكورات الداخلية ، فإن استخدام الأسود أو الرمادي الداكن يمكن أن يساعد في إخفاء العيوب الطفيفة وبعض الأوساخ التي يمكن أن تتراكم في المنزل. “إذا لم تكن ملتزمًا تمامًا بمنزل أسود بالكامل ، فإن استخدام اللمسات الداكنة على الأبواب والنوافذ وغيرها من العناصر الزخرفية يمكن أن يكون وسيلة لدمج الألوان الداكنة الجميلة دون الدخول في كل شيء.”

ابحث عن النوافذ المستصلحة


قم بتعليق إطار نافذة خشبي تم إصلاحه أو استعادته على جدران غرفة الانتريه الخاص بك. هذا يحاكي فكرة أن لا شيء يذهب سدى. توفر إطارات النوافذ المستصلحة إحساسًا دافئًا ومريحًا بينما تمنح أيضًا لمسة فريدة لغطاء غرفة المعيشة أو الحائط. ضع في اعتبارك وضع طبقات قليلة من الإطارات مع العناصر المستصلحة الأخرى لمزيد من الاهتمام البصري أو إضافة صورة في النافذة لإضفاء طابع شخصي أكثر.

 

قم بإنشاء مظهر إضاءة متعدد الطبقات

ابتكر مظهر إضاءة متعدد الطبقات في غرفة المعيشة الخاصة بك لإضافة عمق إلى الغرفة. “ليس عليك كسر البنك للقيام بذلك أيضًا. جرب متجرًا محليًا للتوفير أو النوايا الحسنة للعثور على اكتشافات مخفية رائعة للإضاءة “.  يوضع الأضواء بالقرب من ترتيبات الأثاث وربما حتى إضافة ضوء باهت لجعل الغرفة تبدو باهظة الثمن ودافئة.

اختر دائرة محادثة لتوفير المساحة


إذا كانت المساحة محدودة ولن تعمل الأريكة المقطعية الضخمة ، فإن دائرة المحادثة ، التي تم إنشاؤها عن طريق وضع خيارات الجلوس الخاصة بك في شكل دائري ، هي خيارك الأفضل التالي. هذه طريقة أخرى لجعل الانتريهات يخدم غرضها الرئيسي المتمثل في الترفيه عن الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع أحبائهم.

 

استخدم ألوان متباينة للانتريهات

غرفة المعيشة مكان يجب أن يكون مرحبًا ومميزًا أيضًا لأن ضيوفك سيستمتعون هنا. استخدم التباينات الجريئة للألوان لجعل المكان يبدو مفعمًا بالحيوية. لكن ضع في اعتبارك ذلك واستخدم التركيبات الصحيحة. وفقًا لأندريا بويد ، وهي مساحة عمل مشتركة في كاليفورنيا ، فإن الحفاظ على اللون المهيمن والباستيل هو ما هو موجود في السوق في الوقت الحالي.

ضع في اعتبارك شمعدانات الحائط

استبدل إضاءة الطاولة في غرفة المعيشة بمصابيح شمعدانية. خاصة بالنسبة للوحات الجانبية أو حول الأعمال الفنية ، توفر الشمعدانات الكمية المناسبة من الإضاءة المميزة دون أن تشغل مساحة الطاولة. وهذا يوفر مساحة لوضع الكتب أو الشموع أو المزهريات على طاولاتك مع استمرار الإضاءة المحيطة “.

 الانتريهات متعددة الأغراض

يتم التخلص التدريجي من مفهوم الانتريهات الرسمية وغرفة العائلة – وهذا خبر سار لأنه يوفر مساحة أكثر ملاءمة للعيش.  نظرًا لأن منازلنا أصبحت كل شيء لدينا في العام الماضي ، فإننا نرى الأشخاص يتبنون أيديولوجية” الاستخدام الكامل “عندما يتعلق الأمر بالغرف المختلفة في منازلهم”. “أصبح من النادر الآن أن يكون لدى معظم الأشخاص غرفة كاملة في منازلهم مخصصة للمناسبات الخاصة فقط أو الترفيه الرسمي الفردي”

ضع في اعتبارك القطع المنسوجة للانتريهات


بالنسبة للقطع المنجدة ، أحب الخامات شديدة التركيب مثل المخمل والموهير والجلد والشيربا”. “مواد مثل هذه تلتقط الضوء بطريقة عاكسة بشكل جميل لإبراز وظلال داخل القطعة نفسها.” يمكنك الدخول في غرفة تضم جميع القطع العضوية أو يمكنك اختيار بضع قطع عضوية محددة مقترنة بمزيد من القطع الخطية. إذا كنت تخلط بين العناصر الخطية والعضوية ، فاختر القطع ذات الشكل الخطي عندما يكون للمادة سطح صلب واستفد من الأشكال العضوية عندما تحتوي القطع على مادة سطح أكثر ليونة.

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.