ديكور

ديكور صاله

website

ديكور صاله الخاص بك هي المكان التي يتم فيه تكوين الانطباعات الأولى ، وتحتاج إلى جعل هذه الانطباعات مهمة. يجب أن تكون المساحة جميلة بالتأكيد. لكن هذا لا يكفي. كما يجب أن تعكس الطابع الفريد لمؤسستك. إن تصميم ديكور صاله حول علامة تجارية للشركة ليس بالأمر السهل ، خاصة لمن ليس لديهم خلفية للتصميم الداخلي. لكنك لست بحاجة إلى دليل كثيف للعلامة التجارية أو ميزانية عميقة لإضفاء القليل من الشخصية على  ديكور صاله. إن تطوير أسلوب مميز يعني اتخاذ بعض الخيارات: على سبيل المثال ، لا يمكن أن تكون ديكور صاله  الخاص بك هادئة ومفعمة بالحيوية. كما أنه لا يمكن أن يكون مرحًا وجادًا في نفس الوقت ، أو سهل الوصول إليه ومثير للإعجاب. باختيار المشاعر التي تريد استحضارها ، ستميز نفسك وتبرز عن الآخرين. أدناه ، قمنا بإدراج خمسة أفكار لأنماط ديكور صاله التي يمكن أن تعمل ، جنبًا إلى جنب مع بعض الاقتراحات حول كيفية إضفاء الحيوية على كل منها.

 

1. الترحيب ومريح
ديكور صاله

إذا كانت شركتك تريد التواصل مع الزوار شخصيًا وجعلهم يشعرون بالراحة ، فأنت بحاجة إلى إضافة بعض عناصر الراحة إلى ديكور صاله الخاصة بك. تخطي أي شيء طنانة ،
واختر القطع ذات الصلة التي تعكس ما قد تجده في المنزل. هذا لا يعني أنك تملأ ديكور صاله بكراسي جلدية. لا يزال بإمكانك الحفاظ على احترافية الأمور مع مراعاة العلامة التجارية لشركتك. تعمل الأجواء “المنزلية” بشكل جيد بشكل خاص للمكاتب التي قد يشعر زوارها بالتوتر ،
مثل أطباء الأسنان والمعالجين. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا مناسبًا جدًا لأي مؤسسة متخصصة في الخدمات الشخصية أو ملتزمة بشكل جذري ببناء علاقة فردية مع العملاء (القراءة ذات الصلة: تعريف خدمة العملاء الراديكالية). إليك بعض الأشياء التي يمكنك محاولة جعل ديكور صاله ودودًا ودودًا. أثاث منجد مريح – بالطبع ، يتلقى أثاث ديكور صاله الكثير من حركة المرور ، وسيشهد الكثير من البلى. هذا هو السبب في أن العديد من المكاتب تعطي الأولوية للإطارات القوية والمواد المقاومة للبقع في مقاعد الردهة الخاصة بهم. ومع ذلك ، إذا كانت الراحة هي أولويتك ، فابحث عن المقاعد التي تحتوي على وسادة وتنجيد أكثر قليلاً ، على الأقل للحصول على مقاعد مميزة بالإضافة إلى خيارات أكثر ثباتًا. يمكن أن ترفع بعض الوسائد الموجودة هناك مستوى الراحة إذا كنت تعتقد أنها ستنجح. ألوان دافئة – في حين أن المظهر البسيط الذي يهيمن على المساحة البيضاء يمكن أن يكون رائعًا جدًا ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يكون باردًا وصارمًا. تعتبر اللوحة المثالية لهذا النمط دافئة دون أن تكون مشرقة جدًا. إلى جانب القوام الناعم ، يمكن أن يجعل العملاء يشعرون وكأنهم في المنزل. اللمسات المنزلية – يمكن أن تضيف اللمسات ذات الطراز المحلي مثل النباتات المزروعة في أصص والمصابيح والستائر وسجاد المنطقة في ديكور صاله شعورًا براحة إضافية إلى المساحة.

2. الهدوء والسكينة
b5c60020d31297b17b6b0e73245d0936

تستخدم ديكور صاله المصممة على طراز خطوطًا نظيفة ، والحد الأدنى من الفوضى ، والمواد المستوحاة من الطبيعة لجعل الزوار يشعرون بالتركيز والتركيز والهدوء. هذا النهج هو أسلوب آخر جيد للمرافق التي ترغب في إراحة الزائرين أو إلهامهم للاسترخاء (إنه خيار شائع للمنتجعات الصحية). يمكن أن يكون أيضًا مناسبًا جدًا للمنظمات ذات المهمة المحبة للأرض. ومع ذلك ، يمكن أن يعمل هذا النهج مع أي شركة ،
لأن المساحات المهدئة طريقة رائعة لإلهام التركيز. تم بشكل صحيح ، يمكن أيضًا أن تكون أنيقة للغاية. للحصول على ديكور صاله أكثر هدوءًا ، جرب إحدى الميزات التالية: النباتات – ناقشنا اتجاه “الجدران الحية” و “الحدائق العمودية” في مقالتنا حول “ميزات مذهلة” لمنطقة الاستقبال الخاصة بك. هذه التركيبات المورقة منخفضة الصيانة نسبيًا ويمكن أن تكون طريقة جميلة لجعل الجو أكثر هدوءًا وحتى تحسين جودة الهواء. ميزات المياه – يكون لصوت ومشهد الماء ، سواء كان من نافورة صغيرة أو من ميزة مائية مثبتة على الحائط ، تأثير مهدئ خطير. احتمال آخر ، إذا كنت ترغب في الصيانة: حوض مائي في المكتب. الإضاءة المهدئة – غالبًا ما تبتعد المؤسسات التي ترغب في إلهام الهدوء بعيدًا عن الأضواء الساطعة أو الفلورية وتختار بدلاً من ذلك التركيبات التي توفر توهجًا أكثر محيطًا ، مثل هذه أو هذه.

 

3. مرموقة أو ساحرة

interior decoration modern design architect elbarbary compound reception rv3 5

هذه نظرة جيدة للعلامات التجارية الفاخرة وللشركات التي تحاول ترك انطباع جيد لدى العملاء والعملاء من أصحاب الإنفاق الضخم. الهدف الرئيسي من هذه المساحات هو إثارة إعجاب الزائرين وطمأنتهم بأنهم سيحصلون على معاملة النخبة. لا يتطلب مظهر الفخامة فائضًا من الإطارات الذهبية المذهبة. هناك العديد من الأساليب التي يمكن تصميمها لتبدو أكثر راقية من خلال استثمارات في مواد عالية الجودة أو بعض اللمسات الجميلة.
إليك بعض الأفكار لإبهار الزائرين الذين يتوقعون علاج السجادة الحمراء: الباقات الفخمة – القليل من الأشياء الأخرى تضيء مساحة مثل تنسيق الأزهار المنعشة الجميلة. بالطبع ، هذه ليست رخيصة ، ولكن هذه هي الرسالة التي تريد إرسالها. قد تكون قادرًا على اختيار تنسيقات الزهور الاصطناعية بدلاً من ذلك ، ولكن تأكد من اختيار الترتيبات الأكثر واقعية التي يمكنك القيام بها وإلا ستعطي انطباعًا خاطئًا. لهجات درامية – إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا ،
ففكر في تبني بعض الأنماط الجريئة والإضاءة الدرامية. يمكن أن تضيف القطع المميزة المصقولة من مواد أنيقة مثل المعدن أو الحجر لمسة ساحرة إلى الغرفة. مواد عالية الجودة – سواء كانت أرضية رخامية لامعة ، أو مكتب استقبال رائع من خشب الماهوجني ، أو أريكة جلدية للزوار لاستخدامها أثناء الانتظار ، والاستثمار في عدد قليل من أفضل الخيارات المتاحة للزائرين يرسل رسالة مفادها أن تفاصيل يتم النظر في تجربتهم مع شركتك. هل تريد المزيد من الإلهام؟ تحقق من ردهات الفنادق الفخمة هذه.

 

4. نشيط ومثير

4b6010ed86efbfd7f03b4baee4a8ffa8

إذا كنت تريد التأكد من أن شركتك تأتي على أنها مواكبة للموضة ، وتعمل بجد ، وتفكير مستقبلي ، فيجب أن تعكس منطقة الاستقبال هذه القيم. يمكنك إظهار الطاقة والحماس من خلال مزيج من الأشكال والأنماط الحديثة والخطوط النظيفة والألوان الزاهية. تعمل هذه الأجواء بشكل جيد مع الشركات الإبداعية والشركات الناشئة وأي منظمة أخرى ترغب في إظهار الشعور بالشغف. إذا كان هذا يصف مؤسستك ، فإليك بعض الأفكار التي يمكنك تجربتها: الملوثات العضوية الثابتة الملونة – يمكن للملوثات العضوية الثابتة من الألوان الزاهية ، سواء كانت في جدار مميز أو قطعة فنية أو قطعة بيان ، تنشيط الغرفة حقًا. الكلمات الملهمة – تُعد اللافتات والشعارات المنشورة بجرأة مثل تلك الموجودة أدناه طريقة مباشرة للإدلاء ببيان حول ثقافة شركتك.

الإضاءة الساطعة – سواء كان الضوء قادمًا من العديد من النوافذ أو تركيبات الإضاءة الجديدة أو لافتات الإضاءة المخصصة ، يجب أن تكون المساحات التي تريد أن تظهر نشطة أيضًا ساطعة. ميزات “المرح” – إلى جانب الشعور بالطاقة ، غالبًا ما يأتي الشعور بالمرح. لقد كتبنا مقالًا كاملاً عن الميزات التي يجب إضافتها للحصول على مكتب مرح ومرح ، وقد نجحت بعض الشركات في إضافة عدد قليل من هذه الميزات إلى مناطق الاستقبال الخاصة بهم.

5. انتقائي وخلاق
b8b5cb102919319.5f417fe0af673

يمكن للكثير من الشركات والمؤسسات الاستفادة من أجواء أكثر حداثة. عندما يسير الزائرون في مكان مثل هذا ، سيشعرون بالتأكيد كأنهم أحد الأطفال الرائعين. هذا الأسلوب رائع للشركات التي تريد التميز وتجعل الناس يفكرون بشكل إبداعي. فيما يلي بعض الطرق لتصميم منطقة استقبال في هذا السياق: الفن – ذكرنا أيضًا الجداريات في مقالتنا حول “ميزات رائعة” لمنطقة الاستقبال الخاصة بك. بعض الشركات لديها شركات رائعة حقًا خلف مكتب الاستقبال. تعد اللوحات الجدارية والفنون الأخرى طريقة رائعة لإثبات شخصية الشركة. مقاعد وأثاث فريد من نوعه – هناك الكثير من خيارات المقاعد هذه الأيام بعيدة كل البعد عن الأثاث الخشبي القياسي الذي عادة ما يبطن جدران مكتب الطبيب. باختيار نوع مختلف من المقاعد ، ستميز مؤسستك.

 

 

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *