مطابخ

مطابخ

من أجل إنشاء نمط مريح ومتطور لمطبخك ، تحتاج أحيانًا إلى إضافة بعض عناصر التصميم إلى مظهره. ماذا يمكن أن يكونوا ، سنقول في هذا المقال . 

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

أنماط تصميم مطابخ 2022

في العقد الجديد ، تم تزيين المطابخ الحديثة وفقًا لقواعد بساطتها ، بدون ديكور غير ضروري ، مع التركيز على المواد والقوام البيئي . يظل المطبخ البسيط المدمج أحد أكثر الاتجاهات شيوعًا في مطابخ 2022 ، خاصةً إذا كان مشابهًا قدر الإمكان لتزيين الجدران أو ظلها ، عند اختيار المطبخ ، تأكد من حساب ميزانيتك إذا كانت صغيرة ، يمكن الاستحواذ عليها بدون زخرفة ، وستساعد عناصر الديكور الفردية في خلق جو مصمم. يمكن أن تكون : ساحة غير عادية بنمط أو سطح طاولة أنيق أو ثريا مثيرة للاهتمام . 

– الأكثر شيوعا في مطابخ 2022

مطابخ 2022

يعتبر الابتعاد عن التفاصيل غير الضرورية لصالح للأحتياجات والأهمية هو اتجاه العام . يحثنا المصممون العالميون على اختيار التشطيبات اللامعة ، في محاولة لتجنب الألوان الزاهية ووفرة المطبوعات في الأماكن المرئية . احصل على الإلهام من صور مطابخ المصممين المعاصرين .

سيساعد المثال الجيد في إخلاء مساحة العناصر غير الضرورية في مطابخ 2022 ، والتفكير في نظام التخزين ، وترتيب الأشياء خلف واجهات لاكونية . سوف يكتسب الداخل خفة على الفور. في المطبخ الصغير ، هذه القاعدة قابلة للتطبيق بشكل خاص ، لأن كل متر مربع مفيد مهم. الجبهات السادة في لوحة ألوان هادئة ومجموعة طعام بسيطة تتناسب تمامًا مع لقطة صغيرة . يجب اختيار الأجهزة المدمجة ، والأثاث – المحولات أو اللاكونية ذات الأسطح المسطحة ، ولكن يجب التخلي عن الملحقات غير الضرورية . بالنسبة للأجهزة الصغيرة مثل صانع الخبز أو جهاز الطهي المتعدد ، وفر مكانًا في الخزانة مسبقًا . 

– النمط البيئي

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

لا يزال النمط البيئي في ذروة شعبيته . إن أقصى درجات الاهتمام بالطبيعة يعني التصميم الداخلي باستخدام الألوان المحايدة والتشطيبات الأساسية : من الأزرق الباهت إلى ظلال جديدة من المساحات الخضراء. يمكن أيضًا إثرائها بألوان مبهجة أخرى ، على سبيل المثال ، الأصفر الفاتح أو التوت . الأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي يكمل مساحة المطبخ تمامًا. لا تنس القوام ، لأنها جزء لا يتجزأ من هذا النمط – مفرش المائدة والستائر من الكتان ، والنباتات الحية ، والوقايات الطينية وأواني النباتات الداخلية ، وسجادة من الجوت على الأرض .

– التقنية العالية في مطابخ 2022

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

أدت شعبية استخدام أحدث المواد والنسب الهندسية الواضحة ووفرة مصادر الإضاءة وتقسيم منطقة العمل بمساعدة “الجزيرة” إلى رفع مستوى التكنولوجيا الفائقة إلى مستوى جديد . اليوم ، يستخدم الأسلوب بشكل متزايد في تصميم مساحة المطبخ . واجهات صلبة وسلسة تمامًا مع لمعان دقيق ، وأقل قدر من التركيبات – ضربة مباشرة في هذا الاتجاه . لكن المادة يمكن أن تكون مختلفة ، الشيء الرئيسي هو أنها مقتضبة وعصرية للغاية

. ستعمل معادن الكروم أو الزجاج أو الخرسانة أو الرخام . أكثر المجموعات نجاحًا هي الدرجات الباردة المحايدة للأزرق أو الأخضر أو ​​الرمادي ، جنبًا إلى جنب مع ظل واحد متباين . يجب أن يكون الديكور ضئيلاً : أجسام زجاجية صغيرة بدلاً من الستائر. علاوة على ذلك ، لا يوجد مكان لأغطية المائدة أو المناديل المزخرفة أو السجاد . 

تصميمات مطابخ حديثة 2022

 

التصاميم الداخلية الحديثة لمطابخ 2022 لا تضع قواعد صارمة . الشيء الرئيسي هو أنه يتوافق تمامًا مع أفكارك الشخصية للراحة والراحة المثالية . يمكن أن يصدر صوتًا في نفس الوقت عن البساطة ، والتكنولوجيا الفائقة ، والأسلوب البيئي ، وحتى الكلاسيكيات الخفيفة . سوف تتعايش العناصر المختارة بشكل صحيح ذات الاتجاهات المختلفة بانسجام تام. ولكن هناك العديد من النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند إنشاء مشروع مطبخ. تكمن حداثتها الحقيقية في مجموعات ذكية: الوظائف والجمال والمواد البسيطة والألوان الكلاسيكية ، فضلاً عن سحر التكنولوجيا الحديثة.

– المواد الطبيعية : الخشب والرخام

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

لا يزال الطلب على المواد الطبيعية البيئية مرتفعًا . هذا ينطبق بشكل خاص على كونتر المطبخ . يمكن أن يؤدي الملمس الجميل والفريد من نوعه إلى تغيير مظهر سماعة الرأس بالكامل بشكل جذري . لذلك ، فإن أبرز ممثلي الطبيعة هم الخشب والرخام . ستجد دائمًا التشطيبات الرخامية في المطابخ الحديثة استخدامها ، حتى لو كان التصميم بسيطًا جدًا أو متحفظًا . يتميز الملمس الفريد للرخام ، الذي أنشأته الطبيعة ، بجماليات فريدة ، لذلك يمكن أيضًا استخدام هذه المادة كغطاء للأرضية وفي إنشاء “مساحة خاصة ” متجانسة أو ساحة . 

لا داعي لنسيان أهمية خامات الشجر الطبيعي . لا يتجاهل مصممو العالم جماله الطبيعي ، وغالبًا ما يستخدمونه في مشاريع المطابخ الحديثة . تركيبات مختلفة من الخشب الطبيعي والقشرة “الطبيعية” ، وخزائن عالية حتى السقف – كل هذه علامات عصرية لمطابخ 2022 .

– ساحة زجاجية في مطابخ 2022 

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

الآن الخامات الزجاجية هي بديل مرحب به لبلاط السيراميك المألوف . يتم استخدامه للتصميمات الداخلية المقتضبة لحماية تشطيب الجدار في مطابخ 2022 . تدين شعبيتها إلى التطبيق العملي – نظرًا لعدم وجود طبقات ، لا تتراكم الأوساخ ، علاوة على ذلك ، فهي سهلة التركيب . الجانب الثاني من العملة هو الشكل الجمالي ، وسطحها يسمح لك بتطبيق أي نمط وتكون غير لامع.

بالنسبة للمطابخ الصغيرة ، سيكون استخدام لوحة المرآة هذه مفيدًا . تعكس مساحة المطبخ بصريًا ، مما يعكس الضوء. وكلما كان المريلة أكثر غرابة ، كلما كانت مجموعة المطبخ نفسها أكثر إثارة للاهتمام ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون سطحها ملونًا أو قديمًا قليلاً . 

وأصبحت هذه الخامات هي الأكثر شيوعا في عالم المطابخ حاليا – نالت اعجاب جميع الناس بسبب سهولة تنظيفها ولمعان الدرف مما يجعل شكل المطبخ مريح ومنير ، وهناك خامات عديدة ومختلفة مثل : البولي لاك – لامي جلوس – HPL – ايفو جلاس والعديد من الخامات الأخري .

– نسيج معدني في مطابخ 2022

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

في التصميمات الداخلية للمطابخ في العقد الجديد ، تُستخدم المعادن بنشاط – النحاس والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك الطلاءات المقلدة. يمكن استخدامها كلكنات فردية وفي أشكال أكبر – عند تزيين المطبخ ككل. إنها جيدة لأنها يمكن أن تعطي تأثير لمعان أكثر دفئًا أو برودة ، اعتمادًا على نوع المعدن. يمكن أن يكون رفقاء المعدن من الخشب أو الرخام أو الجرانيت .

– انعدام المقابض في مطابخ 2022

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

لقد دخل نظام “اللمس للفتح” حياتنا بسرعة . يمكن تفسير مزاياها بالعديد من العوامل: التشغيل المريح ، والقدرة على وضع الخزانات خارج الصندوق ، والجمع بحرية بين مواد الواجهة والتشطيب . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهات التي لا تحتوي على مقابض تبرز قدرًا أقل من الاهتمام ، دون زيادة التحميل على مظهر مجموعة المطبخ .

– مطابخ من ثلاثة طوابق

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

 ستأتي وظائف المطبخ دائمًا في المقام الأول. تتضمن المطابخ ذات الثلاثة طوابق مستوى إضافيًا آخر في شكل طابق نصفي فوق الخزائن المعلقة العلوية . كقاعدة عامة ، يكون عمق هذه الخزانات هو نفسه تقريبًا مثل عمق الخزانات السفلية . طبقة إضافية قادرة على تخفيف الخزانات السفلية لإكسسوارات المطبخ التي نادراً ما تستخدم. بالنسبة لمزيج الألوان ، فإن مثل هذه المطابخ لها قاعدة “لونين” ، وغالبًا ما يكون أحدهما ظلًا أساسيًا أو ظلًا محكمًا ، تحت شجرة .

– تقنية حديثة في مطابخ 2022

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

يمنح الاتجاه الواعد للأدوات والأجهزة عالية التقنية المطبخ مظهرًا مستقبليًا. لن تبدو المساحة حديثة فحسب ، بل ستكون مفيدة أيضًا . مآخذ راحة ، الأجهزة الصغيرة مخفية ، الأفران ، غسالة الصحون مدمجة ، والمواقد تندمج في أسطح العمل. باختصار ، اختر معدات عالية الجودة ومتعددة الوظائف ستصبح أفضل مساعد لك لسنوات قادمة .

تصميمات مطابخ كلاسيك 2022

أعطانا النمط الكلاسيكي التقليدي اتجاهًا أكثر ديمقراطية – الكلاسيكية الجديدة. كان النمط في ذروة الشعبية لعدة مواسم. يتميز باختصار وتطور أشكال الأثاث ، والطبيعة الأساسية للتصميمات. لكنها تتطلب في العادة مساحة كبيرة ، لذا لن تعمل الكلاسيكيات العصرية الأنيقة في مطبخ صغير . الخشب والحجر والأقمشة الطبيعية والمعادن ذات الألوان الدافئة مناسبة لتزيين المساحة . الشيء الرئيسي هو مراقبة الخطوط والتناظر الواضح ، والتزيين بضبط النفس – لا ينبغي أن يؤدي وجود عناصر من الجص والتذهيب إلى مقاطعة الانتباه . نغمات الباستيل الخافتة والظلال الأساسية تبرز بشكل مثالي الطابع الكلاسيكي الجديد. عند اختيار واجهات المطبخ ، يجب تجنب الأنماط المعقدة أو تجعيد الشعر أو الزنجار. يكمن السحر في هذه الحالة في عناصر زخرفية مقتضبة: إفريز أو حواف مثيرة للاهتمام للواجهات .

– الألوان الرائجة في تصميم مطابخ 2022

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

ألوان الخشب الطبيعي ، الأبيض ، الكريمي والرمادي هي الألوان الأكثر شيوعًا لأطقم المطبخ ، الخالدة والعصرية. في كثير من الأحيان ، يتم اختيارهم كقاعدة ، لأن المطبخ الذواقة محايد. تظهر الألوان الأكثر تعبيرًا أيضًا في سماعة الرأس أو على عناصرها الفردية ، على سبيل المثال ، الخزائن العلوية أو السفلية فقط. سيكون الحل الأصلي هو طلاء النهاية أو السطح الداخلي للخزانات. أي اختلافات في الظلال الزرقاء والخضراء والبنية الدافئة في الاتجاه .

– الرمادي في مطابخ 2022 

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

جميع ظلال أنثراسايت ، والرمادي الفاتح ، والماوس ، والتي يمكنك من خلالها خلق جو مريح عصري للغاية ، ذات صلة. غالبًا ما يعمل هذا اللون كخلفية ، ويبدو اللون الأبيض المعتاد مع ذ لك أكثر إشراقًا. تبدو تقنيات الأبيض والأسود والنحاسي جنبًا إلى جنب مع اللون الرمادي خالية من العيوب .

– أبيض – كلاسيكي

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

لن يخرج هذا اللون عن الموضة أبدًا في تصاميم مطابخ 2022 ، لأنه يجلب بعض المعالم الأثرية إلى الفضاء. تبدو المطابخ البيضاء مشرقة ونظيفة ولا تتطلب الكثير من الديكور . لن يبدو الأبيض مملًا أبدًا عند دمجه مع النحاس ، على سبيل المثال. أضف “جزيرة” من الحديد الرخامي إذا سمحت اللقطات بذلك. سيعطي هذا النهج القليل من العصور القديمة ويجلب إحساسًا صناعيًا أكثر بالفضاء. تبدو “الجزيرة” البيضاء للمطبخ مع جدران من نفس اللون أو زخارف دافئة طازجة وحقيقية دائمًا. يمكنك أيضًا استكمال هذا المزيج بنبتة منزلية أو كرسي مصمم .

– الأسود هو ملك التقليلدية في مطابخ 2022 

New Trends in Kitchen Design Styles 2022

مزايا اللون الأسود في تصميم مساحة المطبخ قادرة على إعادة إنشاء صورة غير منقطعة. هذا اللون هو الذي يؤكد على الأشكال الظلية للأثاث ويضيف الرسومات والعمق. يبدو المطبخ الأسود متعدد الاستخدامات ولا يحتوي على أي علامات على النمط “الذكوري”. لا يخضع التصميم الداخلي الحديث للقوالب النمطية الجنسانية. سارت الامور بشكل جيد مع الارضيات الخرسانية المصقولة والخشب والخزف الحجري والمعادن. وتجدر الإشارة إلى أنه بالمقارنة مع أثاث الخزانة الأبيض والأسود يبدو أكثر إحكاما في الداخل. إذا كانت الغرفة صغيرة ، فاختر طلاء أسود غير لامع ، يمكن أن يقلل اللمعان بصريًا من حجم الغرفة .

مزيج الأسود والأبيض هو الحل الكلاسيكي لإنشاء تصميمات داخلية خالدة للمطبخ. أصبحت اللوحة التقليدية في عالم التصميم الحديث مخففة الآن بدرجات اللون الرمادي والباستيل: الوردي أو الأزرق. لكن الألوان الباهتة تتطلب مساحة كبيرة ومضاءة جيدًا ، لأنها تميل إلى تعتيم الغرفة إلى حد ما. لذلك ، هذا الحل هو الأنسب لخطة مفتوحة .

 

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.