غرف نوم, دهانات حوائط

أحدث ألوان دهانات غرف النوم ​

تقدم الشركات الرائدة فى مجال الدهانات الداخلية سنويا لوحة عريضة وألوانًا لأماكن مختلفة في المنازل وخاصة ألوان وديكورات غرف النوم

هذه السنة تسودها ظلال صامتة من الرمادي والأزرق والأخضر والبيج ، تكملها عدة درجات غنية. أسماء الألوان مثيرة للاهتمام ، بدءًا من مربى التوت الأزرق والذهب المتناغم إلى سطح القمر والرصاص الفضي. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة ، فيمكنك التركيز جيدًا على خيارات الفوز – 5 ألوان تعرف عليها المصممون بالفعل على أنها الأفضل.

الموجة الهادئة Quiet Wave

كانت هذه النغمة الخضراء هي اكتشاف عام 2021. يكمن تفرد الموجة الهادئة في التناغم الرائع بين الفروق الدقيقة المختلفة – من ظلال إبر التنوب إلى الألوان المائية لضباب الصباح. ستشعر دائمًا بالهدوء والصفاء من الجدران المطلية بلون مشابه في غرفة النوم.

ال أكوا AI Aqua

ظل غامض بشكل لا يصدق يدركه الجميع في طريقهم. إنها ليست مشرقة ولا مظلمة ولا غنية ولا خافتة – كل هذا يتوقف على رؤيتك الشخصية. ومع ذلك ، يمكنك التأكد من الشيء الرئيسي: مثل هذه النغمة من اللون الأزرق ستؤكد تمامًا على التصميم النبيل والأنيق لغرفة النوم ، حيث يكون كل شيء مثاليًا تمامًا.

جيد رمادي Good Gray

بالنسبة للبعض ، قد يبدو اللون الرمادي محايدًا وباردًا للغاية ، لكن المصممين متأكدين: يظل حلاً جذابًا لغرفة النوم كخيار لطلاء الجدار الذي يعمل كخلفية. في غرفة بهذه الجدران ، تشعر بالهدوء والاسترخاء بشكل لا إرادي. يتيح لك المقياس الرمادي المتوافق مع أي ألوان وظلال إدراك أفكار الديكور والتأثيث الأكثر استثنائية.

شربات الليمون Lemon sherbet

بالنسبة لأولئك الذين يحلمون بتصميم داخلي “عصري” وحيوي لغرفة النوم ، فإن هذا الظل الناعم والخفيف باللون الأصفر مع درجات اللون الأخضر الفاتح سيكون بمثابة هبة من السماء لهذا العام. بفضله ، يمكنك زيادة حجم الغرفة بصريًا وإضافة إضاءة وإيجابية. علاوة على ذلك ، يقول علماء النفس أن هذا اللون يمكن أن يحسن الرفاهية ، ويوفر دفعة من الطاقة ، ويجعل الراحة منتجة حقًا.

زهرة مغبرة Dusty Rose

مرة أخرى في عام 2016 ، أصبح هذا الظل الرائع من اللون الوردي مع ملاحظات البيج الداكن على الفور هو المفضل لدى كل مصمم. اليوم ، لم يتغير الكثير – لا يزال اللون الوردي المترب مضمنًا في لوحة الألوان كمرجع للألوان الطبيعية والمتطورة للغرف.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *