دريسنج روم

100 دريسنج روم بواجهات زجاجية بـ أفضل سعر دريسنج روم فى مصر | غرف ملابس | خزانة ملابس

أفضل 10 اشكال دريسنج روم

 

 تصميم دريسنج روم بواجهات زجاجية ومفتوحة بـ أفضل سعر دريسنج روم فى مصر بأحدث تصميمات شركات دريسنج روم بأحدث أفكار تصميم خزانة  الملابس لغرفة النوم | غرف ملابس | خزانة ملابس
سواء كانت دريسنج روم أو غرفة مخصصة ، فإن تخصيص مساحة لغرفة تبديل الملابس يجعل الاستعداد لمواجهة العالم أكثر كفاءة ومتعة وبراقة. تحقق من غرف الملابس المنزلية الأنيقة هذه في مجموعة من الأحجام والأنماط التي ستساعد في إلهام مساحتك المستوحاة من البوتيك.

الأضواء تجعل دريسنج روم جميلة

بينما يمكنك دائمًا تثبيت إضاءة مهمة للمساعدة في ارتداء الملابس ، لا يوجد شيء مثل الضوء الطبيعي للقيام بهذه المهمة. هذا التصميم لخزانة الملابس مع منضدة الزينة يفعل ذلك تمامًا من خلال الاستفادة الكاملة من تدفق الضوء من خلال أبواب الشرفة الزجاجية. يتم تسليم ربع خزانة الملابس إلى الخزانة مع تثبيت مرآة على الباب. أدراج مبنية أدناه لضمان مظهر نظيف وعملي أيضًا. يوفر مصباح السقف المثبت أعلى اليمين الضوء المطلوب للأيام القاتمة والارتداء بعد ساعات النهار
في غرفة الملابس المضيئة والمتجددة الهواء ، تخلق الثريا الحديثة اللامعة المعلقة فوق الجزيرة المركزية نقطة محورية. يخفي مزيج من التخزين المفتوح والمغلق الفوضى غير المرغوب فيها مع ترك مساحة عرض كبيرة للعناصر المفضلة والمستخدمة بشكل متكرر.

أضف اللون والنمط

دريسنج روم بواجهات زجاجية

بينما تميل دريسنج روم إلى دواليب ضخمة مليئة بالملابس ، يمكن أن تكون غرفة ارتداء الملابس أيضًا اقتراحًا بسيطًا يجعل ارتداء الملابس أكثر تعمدًا. في مساحة غرفة الملابس الصغيرة هذه ذات اللون الأبيض بالكامل والمغمورة بالضوء من  ، توفر خزانة ذات أدراج رفيعة طويلة تخزينًا للملابس والإكسسوارات القابلة للطي ، كما يوفر مقعدًا صغيرًا عتيقًا مساحة لوضع سترة أو الجلوس لفك الأحذية. ، وقضيب شد بسيط يوفر مكانًا لعرض مجموعة منسقة من الفساتين ذات اللون البيج والذهبي والتي تبدو رائعة على الشماعات تمامًا كما تفعل معك.

الاستفادة من الفراغ في الممرات

تتميز دريسنج روم الهادئة هذه من  بجدران خضراء داكنة تتناسب مع غرفة النوم الأساسية المجاورة. تنعكس دواليب الملابس الطويلة المطلية باللون الأبيض مع واجهات شاكر وقطع معدنية مطلية بالذهب على خزانة الأدراج في وسط الجزيرة. مصباح معلق بغطاء قماش يخفف الضوء ، وتوفر مرآة واقفة كبيرة بجوار النافذة مكانًا للتحقق من مظهرك قبل الخروج

نمط الرفوف الخاصة بك

 

تستخدم دريسنج روم المشرقة باللون الأبيض بالكامل من رفوفًا مفتوحة بسيطة وقضيبًا معلقًا لعرض الملابس والأحذية والإكسسوارات وثريا لامعة وبعض الصور الملونة لإضافة بعض الزخرفة. سيعمل هذا الإعداد إما في غرفة ارتداء الملابس أو على طول جدار واحد من غرفة النوم لأولئك الذين يستمتعون بترتيب شؤونهم ويحبون النظر إلى خزانة ملابسهم.

زاد المصمم الداخلي من المساحة الرأسية إلى أقصى حد مع رفوف مفتوحة ممتدة من الأرض إلى السقف توفر تخزينًا مع مساحة لتجنيبها ، مما يجعل الملابس والإكسسوارات مرئية ويخلق إحساسًا مرتبكًا. تضفي درجات اللون البني والبيج الناعم والدافئ للغرفة دريسنج روم خلفية محايدة هادئة للارتداء أو التهدئة في نهاية يوم طويل.

استخدم مساحة صغيرة

أكبر مصدر للقلق عند تركيب غرفة تبديل الملابس هو ، بلا شك ، تركيب مساحة تخزين كافية. بغض النظر عن المساحة المتوفرة لديك ، يمكن أن يساعد التخطيط الدقيق في ضمان تحقيق أقصى استفادة مما لديك لزيادة كل شبر. انظر إلى المناطق المهملة عادةً ، مثل المساحة الموجودة أعلى إطار الباب ، لإضافة رفوف إضافية.

بالنسبة لخزائن الملابس الخاصة بك ، كن واقعيًا بشأن الارتفاع الذي يجب أن تصل إليه. استهدف حيث يمكنك الوصول إلى الشماعات بشكل مريح ولا تسحب قطعك الأطول على الأرض ، ثم قم ببناء خزانات إضافية بالأعلى للعناصر الموسمية أو القطع الأخرى التي لا تحتاج إلى وصول منتظم إليها.

 أنشئ صالونك الخاص

 

ضع في اعتبارك التخزين المخصص عند تصميم مساحة غرفة الملابس. سوف يدمج صانع الخزائن المصمم حسب الطلب كل عنصر يتم تخزينه ، من السترات والفساتين الطويلة إلى الملابس الرياضية ، مما يضمن أن المساحة تناسب متطلبات العميل. التأثير العام هو تأثير الصالون الخاص بك ، حيث يمكنك تجربة مظاهر جديدة والحصول على رأي ثان من خلال توفير مكان يجلس فيه الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن يكون لديك مكان لوضع الملابس وإكسسواراتها. مناطق الجلوس ، والمرايا كاملة الطول ، وأفكار منضدة الزينة كلها أمور تستحق الدراسة إذا كان لديك متسع.

نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن ضيق المساحة لا يجب أن يخفف من حماسك للديكور الراقي. يوضح تصميم دريسنج روم هذا ذلك تمامًا. يتم تحويل الكوة الصغيرة بشكل فعال إلى مرآة غرفة تبديل الملابس. تصميم خزانة الملابس ذكي للغاية ، حيث تم تثبيت مجموعة الأدراج على الحائط ، مما يترك مساحة الأرضية فارغة. تضيف الأرفف المفتوحة إلى المظهر النظيف والمرآة الطويلة تجعل ارتداء الملابس أمرًا سهلاً ومريحًا. تبدو المساحة بأكملها أكبر مع مرآة تعمل جنبًا إلى جنب مع مضاعفة حجمها على ما يبدو.

Related Posts

2 thoughts on “100 دريسنج روم بواجهات زجاجية بـ أفضل سعر دريسنج روم فى مصر | غرف ملابس | خزانة ملابس

  1. يقول رشا عبد الظاهر:

    ممكن تليفون للتواصل

    1. يقول Waleed Mohamed:

      يشرفنا التواصل على الارقام التالية فى رابط اتصل بنا
      https://locationdesign.net/contact-us/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *