غرف سفره

7 أفكار لاختيار سفرة نيو كلاسيك

1200 800 1 1 1 1

شهد عام 2023 ، وسيظل يشهد في الأشهر المقبلة ، عودة إلى الذوق الكلاسيكي المعاصر أو الحد الأدنى من الأناقة ، سواء بالنسبة للمناطق الأكثر حميمية في المنزل ، مثل غرف النوم ، وللمزيد من المعيشة. مناطق مثل غرف المعيشة والطعام.

ماذا يعني هذا من الناحية العملية ؟ لا يساور مصممو الديكور الداخلي أدنى شك في ذلك: المواد المكررة والتفاصيل الفاخرة والخطوط المتعرجة وغيرها من الاتجاهات “الثمينة” ستمنح غرف المعيشة وتناول الطعام الأناقة الخالدة ، النموذجية للطراز الكلاسيكي والكلاسيكي الجديد. في هذا المقال سوف نكتشف أجمل أفكار 2023 لغرفة طعام كلاسيكية معاصرة. خاصة: 

غرفة سفرة نيو كلاسيك 2023 : 7 اتجاهات لا غنى عنها 

كل ما يتبقى لنا هو اكتشاف الاتجاهات السبعة الرئيسية لإنشاء غرف طعام تليق بأفخم حفلات الاستقبال. كن حذرا ، مع ذلك. ستعمل المفاهيم الرئيسية في عصرنا مرة أخرى على تنسيق مشروع أثاث كلاسيكي: المرونة التركيبية ، والخلطات الأسلوبية ، والقدرة على مزج الأجواء المختلفة في مزيج متطور.

1. خطوط متعرجة لمنطقة تناول الطعام

إذا كانت عروض الأزياء لهذا العام تهيمن عليها الملابس الكبيرة ذات الحجم الكبير ، فإن المقابل في التصميم الداخلي لهذا الاتجاه هو الأثاث والأرائك والإكسسوارات ذات الأشكال الناعمة المستديرة. في غرفة المعيشة ، تختفي الأرائك المربعة وتفسح المجال للجلوس الحسي والمغلف الذي يدعوك للاسترخاء وتدفئتك مثل العناق. حتى في غرفة الطعام ذات الطراز الكلاسيكي ، يشهد عام 2023 انتشارًا للخطوط المنحنية والمستديرة ،  حيث تبرز الطاولة البيضاوية الكبيرة ، مدعومة بساقين شبه دائريين ومحاطة بكراسي ذات مساند ظهر مستديرة.

يكتمل المظهر الأنيق والمتطور بخزانة زجاجية رائعة وخزانة جانبية واسعة ، وكلاهما يتميز بغياب الحواف. 

سفرة نيو كلاسيك

2. جودة الأثاث 

نواصل مجموعة الأفكار الخاصة بنا لغرفة سفرة نيو كلاسيك لعام 2023 ، من خلال الإشارة ، حتى للأجيال الجديدة ، إلى العودة إلى الأثاث عالي الجودة ، المصمم ليدوم بمرور الوقت ، في تناقض واضح مع المنتجات التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة والتي تجعل جميع الغرف تبدو متشابهة. وغير شخصي. لن يختفي الأثاث “السريع” من منازلنا ، أيضًا لأنه يتمتع بميزة كونه متعدد الاستخدامات وديناميكيًا وبأسعار معقولة ، ولكن سيتم استكماله وتحسينه من خلال الجمع بينه وبين الأثاث عالي الجودة والأكثر قيمة والأكثر تكلفة ، والذي يمثل نوعًا من استثمار.

سيستمر هذا الأثاث لفترة أطول بكثير من الأثاث منخفض التكلفة القياسي. تهدف أفكار 2022 الخاصة بغرف الطعام الكلاسيكية والكلاسيكية الجديدة على وجه التحديد إلى التعايش بين هذين الاتجاهين: من ناحية ، الحاجة إلى أثاث ديناميكي وغير رسمي وغير متطلب للغاية ، مما يلبي الحاجة الحديثة النموذجية للتغييرات المتكررة في الأسلوب ؛ من ناحية أخرى ، الرغبة في إنشاء غرف فريدة بأناقة خالدة ، بمستوى عالٍ من الراحة ، من خلال أثاث كلاسيكي وكلاسيكي جديد ، يتميز بتفاصيل فاخرة ومواد ثمينة. 

3. الأقمشة الثمينة والناعمة 

في عام 2023 ، عادت الأقمشة الناعمة التي تنقل إحساسًا بالأمان والراحة ، مثل بوكليه والتويد والمخمل المسحوق ، إلى رواج ، بالإضافة إلى الأقمشة الثمينة ، مثل لامباس والساتان والبروكار والدامسك ، والتي تستخدم في تنجيد الطعام جلوس الغرفة وأيضاً للوسائد والسجاد والستائر والاكسسوارات.

ArredoClassic Leonardo

4. غرفة سفرة نيو كلاسيك آرت ديكو

في العامين الماضيين ، تعلمنا قضاء المزيد من الوقت في المنزل. قادنا هذا إلى إعادة اكتشاف أهمية إحاطة أنفسنا بالأشياء الجميلة ، مما يجعلنا نشعر بالرضا ويحسن مزاجنا. غرفة سفرة نيو كلاسيك وغرفة المعيشة – المكرستان للضيافة والترفيه – هي الأماكن التي يمكننا فيها التباهي بذوقنا في التأثيث وحيث يمكننا إبهار ضيوفنا بفئة تنبع من الرغبة في تعزيز الديكورات المصنوعة يدويًا وجودة صنع في ايطاليا ان العالم كله يحسدنا. الضوء الأخضر ،

إذن ، على الكراسي والأرائك المصنوعة من الأقمشة الثمينة ، والمواد “المتلألئة” ، والألوان المتباينة ، والتفاصيل الزخرفية والأثاث مع أناقة لا لبس فيها لأسلوب فن الآرت ديكو ، مثل تلك الموجودة في مجموعة Dolce Vita من Arredoclassic ، حيث عنصر ، من الطاولة إلى الخزانة الجانبية ، يستحضر الخطوط النظيفة والأشكال الرشيقة والتشطيبات المرموقة والأجواء الأنيقة . 

5. وداعا البلاط ، أهلا ب لوحات الحائط ! 

هناك فكرة غرفة سفرة نيو كلاسيك أخرى وجدت تكريسها النهائي في عام 2023: وداعًا للبلاط لتغطية وحماية المطبخ ومنطقة تناول الطعام ، وإفساح المجال لألواح الجدران! ومع ذلك ، مع اختلاف واحد مهم: لا توجد جدران خشبية ، وهي مادة بالتأكيد ليست مناسبة لهذه الغرف ، ولكن ألواح الجدران غير النمطية ، أي مصنوعة من نفس المواد مثل أسطح العمل أو طاولة الطعام (في حالة الصالة كقطعة منفصلة مجال). طالما يمكن التحكم فيها بسهولة (حتى أكثر من البلاط) وسريعة التنظيف. 

ArredoClassic Donatello

6. المرايا والمواد العاكسة 

بالإضافة إلى المرايا الحقيقية ، فإن الأسطح المرآة ستصبح مجنونة في عام 2023. باختصار ، كلما كانت أكثر لمعانًا وانعكاسًا ، كلما كانت أكثر ملاءمة لغرفة طعام أنيقة ومتطورة ، تجمع بين أناقة المواد الفاخرة (الرخام والذهب والنحاس والنحاس والفضة والبرونز) مع المظهر الجريء المعادن المعاصرة ، مثل الفولاذ والألمنيوم والأواني الحجرية والزجاج والنيكل. يعد Adora مثالًا نموذجيًا للجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة ، بمجموعته Allure و Atmosfera. يتم تعزيز البساطة المعاصرة الموجودة في التشطيبات المعدنية المصقولة والخطوط المربعة والأشكال الصارمة والألوان الناعمة من خلال التباين مع التفاصيل الذهبية والأسطح الرخامية الكلاسيكية. 

7. أرضيات الأحلام 

لإكمال مظهر غرفة الطعام على الطراز الكلاسيكي أو فن الآرت ديكو أو الطراز الكلاسيكي المعاصر ، كانت أرضيات الأحلام ضرورية. يعتبر الرخام والخشب بلا شك أنسب الأغطية للأجواء الأنيقة والراقية لغرف الاستقبال ، وكلاهما موجود في الطبيعة بتنوعات لونية وأسلوبية لا متناهية. لا ينبغي التفوق على الأسطح الحديثة النموذجية ، مثل الراتينج والأسمنت الدقيق ، والتي تحظى بتقدير كبير لصلابتها وقدرتها على إنشاء سطح مستمر بتأثير بصري مذهل للغاية.

من بين الأرضيات الخشبية ، سيكون الباركيه الإيطالي التقليدي المتعرج اتجاهًا كبيرًا في عام 2023 ، طالما أنه يتمتع بلمعان شديد. تبرز هذه الأرضية المواد الثمينة والأسطح المرآة التي تحدثنا عنها مثل قلة من الآخرين ، بينما نضيف في نفس الوقت لمسة من الدفء والألفة التي نحتاجها أكثر وأكثر في هذه الأوقات المضطربة.

ArredoClassic Modigliani 1

أفكار غرفة سفرة نيو كلاسيك 2023: كلمة السر مختلطة ومتناسقة

أولئك الذين يحبون الطراز الكلاسيكي بجنون وتقاليد الجودة في الأثاث المصمم في إيطاليا ، سيحصلون على “الخبز لأسنانهم” في عام 2023. هناك العديد من الاتجاهات الكلاسيكية والكلاسيكية الجديدة التي ستعود لملء غرف المعيشة وغرف النوم وغرف سفرة نيو كلاسيك لدينا دور. في تصميم المساحات ، ستتمثل الصعوبة – وكذلك الإلهام – في القدرة على تحقيق التوازن بين الذوق الكلاسيكي (والانحرافات المختلفة) ، والأسلوب المعاصر الذي يؤثر حتمًا على جميع مجالات حياتنا ، بما في ذلك التصميم الداخلي.

تتمثل فكرة غرفة سفرة نيو كلاسيك لعام 2023 في إنشاء بيئات مدمجة ، حيث يتم مزج الطرازين (الكلاسيكي والمعاصر) لإنشاء مزيج أصلي ومدهش. من ناحية ، هناك حاجة حديثة للعيش في منزل مريح وقابل للاستخدام ، مع أثاث بسيط وقابل للتحويل تم تحسينه إلى السنتيمتر ، ومن ناحية أخرى ، هناك جاذبية لا تقاوم للجمال والرفاهية والمواد الثمينة والإعدادات التي تستحضر أناقة الذوق الكلاسيكي والكلاسيكي الجديد. 

 

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *