غرف نوم

أحدث كتالوج غرف نوم مودرن كامله 2021

أحدث كتالوج غرف نوم مودرن كامله 2021

أحدث كتالوج غرف نوم مودرن كامله 2021 – غرف نوم مصر – تعتبر غرف النوم أكثر غرف المنزل أهمية ، غرفة النوم هي مكان الراحة الدائم في بيت كل شخص ، فهي المكان الذي نمضي به ساعات الليل في راحة واستجمام ، فيجب ان تكون غرف النوم متناغم في التفاصيل ، فهي تعكس شخصياتنا والتناغم يجعلها مريحة وأنيقة .غرف النوم المودرن تتميز بالبساطة في التصميم والتركيز علي الابتكار وتناسق الألوان فى كل غرف نوم مودرن .

سمات وأنواع غرف النوم المودرن فى 2021

من سمات غرف النوم المودرن أيضآ البعد عن التقليدية والتنوع في اختيار الألوان المتناسقة والأنيقة مع وجود خطوط بسيطة تبعث الراحة الدائمة والهدوء . اختيار غرف النوم المودرن في ديكورا المنزل أصبح أمرآ أساسيآ في هذا العصر بالاضافة الي التطور اليومي في مستوي التصميم الداخلي والديكور مع وجود تصاميم جديدة للأثاث , أصبح اختيار غرف الـ نوم الـ مودرن هو موضة العصر الحالي.
تتميز غرف النوم المودرن بتصاميم بسيطة يضيف الكثير من الجمال الي الغرفة ويعتمد أحدث كتالوج غرف نوم مودرن 2021 علي الأناقة والرقي والبساطة في آن واحد .

سنستعرض معآ بعض الاعتبارات التي يجب الأخذ بها عند اختيار غرف النوم :

صور السرير فى غرف نوم 2021

1- يعتبر السرير قطعة الأثاث المميزة والأساسية في غرفة النوم، لأن النوم هو ميزان للراحة الجسدية والنفسية، فيجب اختيار السرير بشكل دقيق، ويعتمد ذلك على اختيار مرتبة السرير المريحة من حيث صلابتها أو ليونتها أو حجمها ، في غرف النوم المودرن 2021 لا يفضل استخدام سرير كبير الحجم مقارنة بحجم الغرفة , فالأفضل هو ان يكون السرير متناسب مع مساحة الغرفة بحيث يكون هناك مساحة للحركة حول السرير بحرية .

دهانات غرف نوم مودرن فى 2021

وفي حالة اختيار الألوان التي تعتبر من الدرجات الفاتحة والزاهية، ويمكن استخدامها مع درجتها الأفتح في حائط واحد، فمثلا الدرجة القاتمة للستائر والفاتحة للحائط أو العكس.
2- في اختيار غرف النوم المودرن 2021 يجب التنويع في طلاء الجدران، فيمكن استخدم ورق حائط برسومات هادئة، والابتعاد عن الأشكال الهندسية لإدخال لمسة محايدة على غرفة النوم ومبهجة في نفس الوقت .
وفي حالة اختيار الألوان التي تعتبر من الدرجات الفاتحة والزاهية، ويمكن استخدامها مع درجتها الأفتح في حائط واحد، فمثلا الدرجة القاتمة للستائر والفاتحة للحائط أو العكس.

الأرضيات فى غرفة النوم

3- تتنوع الارضيات الصلبة المستخدمة في غرف النوم المودرن 2021 ولكن لا شئ يضاهي جودة الارضية الخشب التي تبث الدفء في المكان ويوجد انواع مختلفة من الارضيات الخشب سواء طبيعية او صناعية التي تناسب مختلف الاسعار . توجد ايضا انواع اخري من الارضيات الصلبة مثل البورسلين والسيراميك والرخام التي تستخدم في غرف النوم .

الدولاب والدريسنج روم فى غرف النوم 2021

4- الدولاب او خزانة الملابس تعتبر من أهم الأشياء في غرفة النوم بالاضافة الي السرير ، من الضروري وجود خزانة ملابس تحتوي علي سعة تخزينية كبيرة بحيث توفر كل متطلباتك واحتياجاتك عند تخزين الملابس والأشياء الخاصة ، أيضا وجود مرآة في ضلفة من ضلف الدولاب لتجعلك تشعر بالاتساع والراحة في غرفة النوم الخاصة بك .

أحدث ديكورات الأضاءه فى غرف النوم في مصر 2021

5 – للإنارة دور مهم في إضافة لمساتٍ من الراحة والاسترخاء علي غرفة النوم ، فإنارة الأسقف الثابتة ضرورية للغرفة، كما يجب أن تكون الإنارة وتوزيعها مناسباً مع أسلوب توزيع الأثاث في الغرفة، ولا يجب إغفال أن توزيع الإضاءة بشكل غير مدروس مزعج للعين سواء كانت الإضاءة مرتفعة أو منخفضة، كما يحبذ الاهتمام بالإنارة المخفية لكونها تحقق الراحة والحميمية فى غرف نوم مودرن .

غرف النوم الكلاسيك ومساحة غرفة النوم

6 – تحتاج غرف النوم الكلاسيك الي مساحة كبيرة في العادة ، لكى تتميز غرف الـ نوم الـ مودرن انها تتناسب مع المساحة الكبيرة او الصغيرة .
من الضروري اختيار أثاث غرفة النوم المودرن على مساحتها وتحديد المكان المناسب لكل قطعة في الغرفة ، وعدم الإكثار من توزيعها فذلك يسبب لك إزعاجاً وتوتراً .

ولكن هناك بعض القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل الطاولة الجانبية للسرير أو الكرسي الناعم للجلوس عليه، أو كرسيين بذراعين مع طاولة صغيرة بينهما أو أريكة ناعمة حيث يمكن استخدامها لمشاهدة التلفاز أو القراءة، فالغرفة هي تعبير عن الذوق الشخصي فتوزيع الأثاث وتصميمها فى غرف نوم مودرن  يجب أن يكون مناسباً للأجواء المفضلة التي نشعر فيها بالراحة.

Related Posts

2 thoughts on “أحدث كتالوج غرف نوم مودرن كامله 2021

  1. يقول محمد مجدي:

    جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *