ستائر

أفضل 17 فكرة للستائر

عندما يتعلق الأمر بتزيين غرفة المعيشة الخاصة بك ، فإن العثور على الأريكة المناسبة أو لون الطلاء أو السجادة المناسبة قد يكون أولوية قصوى ، ولكن هناك عنصر آخر يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مساحتك – الستائر . هناك مجموعة واسعة من أفكار ستائر غرفة المعيشة ، سواء كنت تهدف إلى تحقيق مظهر عصري أو أجواء مزرعة أو ترغب في جعل مساحة صغيرة تبدو أكبر. يمكنك تعليق الستائر التي تتجمع على الأرض لإعداد رسمي أو اختيار طول الأرضية إذا كنت تفضل أسلوبًا عمليًا لا يحتاج إلى صيانة.

علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين الألواح الشفافة للسماح للضوء الطبيعي بالتدفق إلى مساحتك ، أو من ناحية أخرى ، قم بتعليق الالوان المعتمة لمزيد من الخصوصية (وراحة ليلية جيدة). هناك أيضًا عدد كبير من أنواع الستائر التي يجب مراعاتها ، اعتمادًا على أسلوب التصميم الخاص بك. على سبيل المثال ، تتميز لوحات جروميت بفتحات في الجزء العلوي لإدخال حلقات معدنية بسيطة للتعليق ، في حين أن أنماط الطيات ذات الطيات ذات الطيات الرأسية لإلقاء نظرة أكثر دراماتيكية. إذا كنت متعثرًا في اختيار أفضل تصميم لمساحتك ، فإن هذه المجموعة المتنوعة من أفكار ستائر غرفة المعيشة مليئة بالإلهام. انقر للوصول إلى مفضلاتنا ، وأثناء تواجدك فيه ، تحقق من تقريرنا حول أفضل الأماكن لشراء الستائر عبر الإنترنت.

ستائر

1 – أناقة اللون الاوف – وايت في الستائر

تضيف اللمسات ذات اللون الأبيض الفاتح بطول الأرض لمسة أنيقة إلى غرفة المعيشة جيدة التهوية. توحد الجدران والأريكة في الألوان المحايدة التكميلية المساحة.

2 – تداخل اللون الأزرق 

قد يهيمن مزيج من درجات اللون الأبيض والبيج على غرفة المعيشة هذه ، ولكن إضافات اللون الأزرق – تمنعها من الشعور بالعقم.

3 – المطبوعات المطابقة 

إذا كنت تحب نمطًا ، فاستخدمه مرارًا وتكرارًا. استفد من الالوان الزهرية المتوافقة في غرفة المعيشة المريحة هذه ، وظل المصباح والوسادة. 

4 – طبقات من النمط 

للسماح للفن والأريكة في غرفة المعيشة هذه بالتألق حقًا ، اختارالمصممين الستائر الهندسية البسيطة بالأبيض والأسود.

5 – لمسة من اتجاه اومبريه

إذا كنت تتوق لاختبار اتجاه أومبري بطريقة صغيرة ، فاستلهم من ستائر غرفة المعيشة هذه. يمتزج الجزء العلوي الأبيض جيدًا مع الجدران البيضاء والرف ، بينما يعمل الجزء الوردي كمكمل مثالي لمقاعد الغرفة باللونين الأزرق والرمادي.

6 – الوان نقية محايدة 

ستائر محايدة ، تتميز بلمسة من الأزرق الداكن ، ترفع من غرفة المعيشة هذه. تجمع لكمات من اللون الوردي والأخضر الطازج المظهر معًا.

7 – القماش القطني الكلاسيكي

صدق أو لا تصدق ، القماش القطني هو طباعة متعددة الاستخدامات مثالية للستائر. في غرفة المعيشة هذه ، يخلق اختيار اللونين الأبيض والأسود نقطة محورية بين ظلال اللونين الأخضر والرمادي.

8 – الاسود والأبيض 

تلتصق الألوان الشفافة البيضاء الناصعة بزخرفة بوم-بوم باللون الأسود اللطيف بإحساس متجدد الهواء في غرفة المعيشة .

9- ألوان مذهلة 

من الوانها المزخرفة باللون البرتقالي إلى الأزهار الأرجوانية ووسادة المقعد ، تعد غرفة المعيشة هذه درسًا في التزيين بالألوان .

10 – خطوط جريئة

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع الخطوط ، وغرفة المعيشة هذه دليل على ذلك.

11 – نمط العالم القديم

تتناسب هذه الستائر ذات اللون الأخضر الزيتوني مع تفاصيل منقوشة مع أجواء غرفة المعيشة القديمة.

12 – ظلال بالون أنيقة

تضفي ظلال البالون ذات اللون الأبيض المائل للصفرة ولمسات الأزهار المختلطة مزيدًا من الدراما على غرفة المعيشة هذه.

13 – طباعة دقيقة

ستائر بطبعة صامتة تمنع هذا المنزل الشاطئي المحايد من الشعور بالبهجة.

14 – برتقالي نابض بالحياة

ستائر جريئة منقوشة باللون البرتقالي تسرق العرض في غرفة المعيشة الجذابة هذه. المفروشات الجلدية ذات اللون البني المستخدمة في الكرسي بذراعين والعثمانيين ، جنبًا إلى جنب مع الوسائد ذات الرسوم البيانية ، تكمل علاجات النوافذ الطويلة.

15 – التفاصيل النباتية

تبرز الالوان النباتية المزخرفة مقابل الجدران ذات اللون البيج في غرفة المعيشة هذه.

16 – إضافة اللون الاخضر

لا شيء يتفوق على اللمسات المميزة مثل الأريكة والألوان الخضراء الجيرية لإضفاء لمعان على مخطط التصميم.

17 – زهور مبهجة

تضفي الستائر الزهرية البرتقالية جرعة من البهجة على هذا الجزء الداخلي المليء بالضوء.

 

 

 

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.