مطابخ

افضل افكار للمطابخ

ربما تكون المطابخ هي أكثر الغرف استخدامًا في منزلك وإذا لم يكن كذلك ، فنحن على وشك تغيير ذلك بأفكار إعادة تصميم لا تقاوم  ، لذلك تريد أن يكون مكانًا تستمتع بقضاء الوقت فيه. وبصرف النظر عن العمل الأجهزة ، تصميم المطبخ الذي ستحبه لسنوات قادمة له أهمية قصوى. لذا ، سواء كنت تقوم بالتجديد أو تبحث ببساطة عن بعض الإلهام لجعل تصميمك أكثر كفاءة ، فنحن نشارك افكار  لتصميم المطبخ ستساعدك على تحسين أفكارك

أفضل الدروس التي يمكنك الاستفادة منها. من الملابس الريفية إلى الملابس الأنيقة والحديثة – وكل شيء بينهما حرفيًا – لدينا كل الإلهام الذي قد تحتاجه لإعادة تشكيل المطبخ. أسطح عمل رائعة ، ورقائق خلفية فريدة ، وإضاءة مميزة ، نحن قادمون من أجلك. وإذا كنت تبحث عن نصائح حول تصميم المطبخ ، فاستمر في التمرير حتى النهاية للحصول على تفاصيل أفضل 5 تخطيطات وأشكال للمطبخ.

اجعل المطابخ تُشعر بمزيد من الراحة

فقط لأن مطبخك لا يحصل على قدر كبير من الضوء الطبيعي لا يعني أنه لا يمكن أن يكون مشمسًا. تثبت الخلفية الصفراء المبهجة في مطبخك ذلك. تتميز الأواني النحاسية غير المصقولة ، وعدادات الحجر الأملس بسرعة الزنجار ، وطاولة طعام مركزية بسيطة بدلاً من جزيرة المطبخ ، فإن جو المطبخ الذي يعيش فيه على الفور يجعل أي شخص يدخل يشعر وكأنه في المنزل

 

ضع الكراسي الإضافية في الزوايا منخفضة الحركة

المطابخ

إذا كانت المساحة صغيرة ، العب مع ورق الحائط الممتع. شيء ما مع القليل من اللمعان سيجعل الغرفة تلمع … حتى لو لم تكن قد وصلت إلى الأطباق ، آه ، لفترة من الوقت. اختارت شيلا بريدجز أيضًا نسيجًا تكميليًا على هذه الكراسي المميزة لتعزيز اللون الأزرق في جميع الأنحاء ووضعها في زاوية حركة المرور المنخفضة للراحة.

ابدأ بقطعة واحدة مميزة

تم تصميم هذا المطبخ حول مجموعة السيراميك الموروثة لأصحاب المنازل.  تقدم الأواني وأدوات المائدة الزرقاء في منتصف القرن لترسيخ المساحة بأكملها ، لذلك اختلطوا في مكعبات مفتوحة وأضفوا بقعًا من اللون الأحمر للحصول على لوحة ألوان نابضة بالحياة ومباشرة.

النظر في المنزل كله

وضعت قاعدة واحدة فقط عند الشروع في إعادة تشكيل هذا المطبخ: “لا مزيد من اللون الوردي!” تهيمن الألوان الوردية على باقي المنزل ، وذلك لمنعه من الاستيلاء على المطبخ مع ضمان التدفق مع الغرف المحيطة ، لذلك استخدم نغمات ترابية على الخزانات. لا يزال اللون البنفسجي يظهر في منضدة رخام وبلاط زليج باكسبلاش ، ونغمة حمراء مغبرة تحجب السقف.

 قم بإنشاء مخطط ديكور للمطبخ بشخصية

إذا كان هناك شيء واحد علمنا إياه الوباء ، فهو أن أفكار المطبخ التي تعزز الشعور بالراحة تجعلنا سعداء. تعني كلمة “البيت” أشياء مختلفة بالنسبة لنا جميعًا – بعضها مثل البساطة والبعض الآخر إحساسًا زخرفيًا. بالنسبة لمصمم الديكور الداخلي كورتني بيشوب ، يتعلق الأمر بوضع طبقات من السجاد ، على سبيل المثال ، واختيار واجهات خزانة مميزة ، وإبقاء أسطح العمل واضحة ، لإعطاء مساحة لعرض المتعلقات الشخصية العزيزة: ‘اعرض أسلوبك الشخصي – سواء كان يعرض الفخار ، أو إناء من أزهار جميلة ، أو سلة أو صينية فريدة ، “كما تقول عند مشاركة نصائح تصميم مطبخها. أوصي دائمًا بالتصميم مع النية والوظيفة. القليل أحيانًا أكثر ، لكن ليس دائمًا.

 

 أضف نمطًا إلى المطابخ به ورق حائط

 

عودة ورق الحائط إلى المطبخ. تتضمن أفكار ورق الحائط للمطبخ تصميمات حديثة ، بالطبع ، لكن أولئك الذين لديهم التأثير الأكبر لديهم جاذبية تراثية – اللعب على هذه الرغبة في جعل المطابخ تبدو وكأنها مزينة مثل غرف المعيشة.

“أفكار ديكور جدار المطبخ صعبة بالتأكيد – من الضروري التأكد من أن التصميم الذي تختاره مقاوم للرطوبة – أو أن مصمم الديكور الخاص بك قد توصل إلى حل لمنح ورق الحائط الذي وضعته في قلبك على بعض مقاومة الرطوبة” لوسي سيرل ، رئيس تحرير   “ومع ذلك ، هناك العديد من تصاميم المطابخ والحمامات الجميلة الجاهزة التي سترفع مساحتك من عادية إلى مخصصة.”

 

 مخطط الألوان والجمع بين المواد مع تقييد

عند تصميم المطبخ ، استخدم مزيجًا من الألوان والمواد والتشطيبات لإضفاء مظهر مميز – ولكن تمامًا كما تفعل في غرفة المعيشة ، حدد لوح الألوان الخاص بك بلون رئيسي واحد ولهتين. في هذا المطبخ  اللون الرمادي باعتباره الظل السائد في الجزيرة ذات المظهر الرخامي ، مع الخزائن المطلية باللون الأسود كلكنة بجوار الخزائن الخشبية الأكثر دفئًا والملطخة والمقاعد البار الفيروزية المشرقة في هذا الملاذ على ضفاف البحيرة

 

العمل على التخطيط الخاص بك حول النوافذ الخاصة بك

تصميم المطابخ هو ما يجعله  ناجحًا”. “أهم شيء يجب مراعاته هو كيفية استخدام مساحتك. إذا كان مطبخك بالقرب من حديقتك ، أو يتمتع بإطلالة جميلة ، فتأكد من أن تصميم الأثاث يحقق أقصى استفادة من ذلك من خلال التوجه نحو المنظر. ليس من الضروري دائمًا وضع حوضك في النظر إلى الحديقة ؛ ضع في اعتبارك تحديد موقع منطقة تناول الطعام الخاصة بك مع أفضل منظر في المطبخ. إن إنشاء مساحة معيشة خارجية داخلية يعني أن حفلات العشاء يمكن أن تمتد للخارج إلى الحديقة ، مع توفير جميع الأساسيات في المطبخ.

 

أعرف أين تنفق وأين تدخر في المطابخ

يمكن أن تساعدك معرفة مقدار تكاليف المطبخ الجديد على معرفة مكان الإنفاق والادخار منذ بداية العملية.

بالنسبة لنا ، الخزانة هي حقًا نجمة العرض ، لذلك نقترح الاستثمار في خيارات مخصصة ومخصصة للقياس. يشرح توم هاولي أن توفير المال على أسطح العمل والأجهزة والأرضيات هو أفضل طريقة للتعامل مع تصميم المطبخ لمنح “عظام” المساحة أقصى عمر.

“الزجاج تشطيب ممتاز للمطابخ. لا تقوم الخزانات الزجاجية فقط بتفكيك رتابة الأبواب الأمامية الصلبة المتكررة – خاصة في المساحات الكبيرة – فهي تزيد من تدفق الضوء إلى الزوايا المظلمة. إن وجود أبواب ذات واجهات زجاجية يعد أمرًا جيدًا مثل الأرفف المفتوحة عندما يتعلق الأمر بعرض القطع الثمينة الخاصة بك. كما أنها رائعة أيضًا عند الوصول إلى الضروريات اليومية مما يتيح لك رؤية ما لديك وأين وضعت الأشياء. ”

 

دافئ مخطط أبيض مع أنسجة طبيعية

لا يمكنك أن تخطئ كثيرًا في اللون الأبيض. بالإضافة إلى تفتيح المساحات الصغيرة ، تشعر المطابخ البيضاء بالنظافة والأناقة – لكنك تحتاج إلى موازنة ذلك مع مادة دافئة مثل الخشب الطبيعي.عندما تختار نظام ألوان ، فإن المزيج المثالي هو جزء لا يتجزأ من تجربتنا الإيجابية والاستمتاع بالمطابخ. إذا كنت من محبي التشطيبات الكلاسيكية ، فإن المطبخ الأبيض بالكامل يعمل بشكل جميل مع المساحات من جميع الأحجام. ستستفيد المطابخ الصغيرة من الطبيعة العاكسة لمخطط اللون الأبيض ، مقترنة بتشطيبات من الخشب الطبيعي مثل أسطح العمل والأرضيات الخشبية ومقابض الأبواب لتفكيك اللون الأبيض وتعزيز الشعور الترابي. يُعد مثاليًا للحفاظ على مناطق حركة المرور المرتفعة في حالتها البيضاء الجديدة ، لإزالة البقع بسهولة ومقاومة البقع.

Related Posts