غرف اطفال

6 افكار ل دهانات غرف اطفال بنات

website 1 1

لأفكاردهانات غرف اطفال بنات ، فكر في تأثيرات لونية مشرقة وجريئة وفريدة من نوعها. دع الغرفة تعكس حيوية طبيعتها. هناك شيء واحد يجب مراعاته على الرغم من ذلك عند التفكير في أفكار غرفة الأطفال هو أن الجري أكثر من اللازم يمكن أن يكون خطأ.
من الناحية المثالية ، يجب أن تحتوي دهانات غرف اطفال بنات على مزيج من الألوان الزاهية والرائعة بحيث لا تكون الغرفة ذات طاقة عالية جدًا ،
ولا يزال بإمكانهم الشعور بالاسترخاء والنوم دون تشتيت الانتباه. بالإضافة إلى ذلك ،
لا تستبعد قوة الألوان المحايدة لأن هذه الأشكال تعمل لسنوات ، حيث يكبر الأطفال وتتغير أذواقهم وشخصياتهم وتفضيلاتهم. وهو كاتب تصميم ومؤلف الكتاب: “غرفة نوم الطفل مخصصة للنوم والحلم والراحة ،
لكن العديد من الأطفال يلعبون ويتسكعون في غرفهم لقضاء وقت هادئ بمفردهم أو مع الأصدقاء” : كتاب مذهل للغاية عن اللون. “إنه ملاذ في المنزل هذا كل ما لديهم. يجب أن تكون غرفة نوم الطفل ملونة لتوفير إحساس مماثل بالتجديد والهدوء النشط ولكن أيضًا للتعبير عن إحساس الطفل بذاته. أنا كبير في نقل الألوان التي تراودني بين الجنسين مثل اللون الوردي والأزرق ل دهانات غرف اطفال بنات . لماذا تقصر طفلك على هذه اللوحة الضيقة عندما يكون هناك قوس قزح كامل لاستكشافه؟

1. لون الجدران والزوايا السقفية المتناقضة ل  دهانات غرف اطفال بنات
Apmu2Ji2fpZiNwP8NfAVxS 768 80.jpeg

يمكن أن يبرز دهانات غرف اطفال بنات على الأفاريز والألواح القيمة المعمارية للغرفة. إذا كان منزلك يتمتع بعظام جيدة ، فاستخدم الطلاء لتحقيق أقصى استفادة منه. خذ غرفة نوم هذه الفتاة ، على سبيل المثال ، حيث يتم تمييز الألواح على الجدران بورق الجدران والطلاء. يتدفق اللون الوردي بسلاسة داخل دهانات غرف اطفال بنات ، مع سرير منغم مماثل وطاولة جانبية وقلادة وطاولة دراسة. لتسليط الضوء على الكورنيش الرائع ، يتم استخدام اللون الأزرق الباستيل للحصول على تباين ممتع. يبدو المخطط بلون الحلوى جذابًا ومريحًا.  مستشارة الألوان والمصممة الشاملة: “بشكل عام ، يستجيب الأطفال الصغار جيدًا إلى نغمات الباستيل ، بينما يزدهر الأطفال الأكبر سنًا في مساحات مزينة بظلال نابضة بالحياة توفر تحفيزًا عاطفيًا وعقليًا”.

 

2. رسم حديقة ممتعة في دهانات غرف اطفال بنات
qY573uK3FQgrPW8mjnoeza 1024 80.jpg

قد لا يكون رسم لوحة جدارية على قائمة “الوظائف السريعة والسهلة” لدى الجميع ، ولكن إذا كنت لا تمانع في قضاء هذا الوقت والجهد في بناء دهانات غرف اطفال بنات ، فإن اللوحة الجدارية تعد إضافة رائعة. يمكنك استئجار خدمات أحد المحترفين لرسم شيء يرغب فيه طفلك ، مثل المناظر الطبيعية كما تراه في هذه الغرفة .

بالطبع ، يمكن إنشاء مثل هذا التأثير بواسطة ورق الحائط أيضًا ، في حالة عدم إمكانية عمل الطلاء. يمكنك أيضًا اختيار الملصقات حيث يمكن لصقها وإزالتها يدويًا بسهولة حسب الرغبة. لا تترك أي علامة ويمكن إعادة استخدام بعض الملصقات أيضًا. بالنسبة لأولئك الذين يستأجرون منازل ، هذا حل جيد.

3. ضع في اعتبارك تصميم السقف الجرافيكي في دهانات غرف اطفال بنات
hjGvohKcG4PHvny3goyBPZ 768 80.jpg

من المعتاد طلاء الجدران الخاصة بك والحفاظ على السقف أبيض. ولكن عند تصميم غرفة طفل ، يجب أن تكسر الأعراف بشكل مثالي وتفكر بشكل مختلف. فكر في غرفتهم كمساحة شخصية ، مثل كهف أو منزل شجرة. عالم منعزل وخاص وعالم حيث يمكنهم التراجع واللعب والحلم والتفكير والإبداع. بالإضافة إلى ذلك ، الأطفال كائنات صغيرة فضولية ويحبون أن يكونوا محاطين بالأشياء التي تحفز عقولهم.
أثناء الاستلقاء على السرير ، يمكن أن تساعدهم صورة أو تصميم رائع على السقف في الحلم. فكر في إضافة القليل من النجوم والأقمار والأبراج المرسومة على السقف ، حتى يعرفوا كيف يخبرون الكواكب والنظام الشمسي. في غرفة نوم صغيرة مثل هذه من ، تشتت الجدران والأسقف المطلية عن حجم الغرفة وتوفر نقاط اهتمام كافية للطفل على الرغم من أن المساحة المربعة محدودة. يتدفق اللون الوردي على السقف بشكل رائع أدناه بينما يتدفق اللون الرمادي على المخطط.

4. اذهب للحصول على دهانات غرف اطفال بنات

sSHDGwSGfD37DBiaYkykDi 768 80.jpg

رذاذ الطلاء هو نشاط  ممتع ومشروع عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت أنت وأطفالك على استعداد لذلك. في يوم الأحد ، يمكنك التفكير في تطهير المنطقة المحيطة بالجدار المختار وتشجيع بانكسي في أطفالك. سيبدو التأثير جذابًا ومشرقًا على الفور وستكون قد أنشأت جدارًا ممتعًا في غرفتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون شيئًا عملت عليهما جميعًا معًا ، لذا سيكون للجدار أهمية خاصة لعائلتك. إذا كنت تخطط للرسم بالرش في المنزل ، فستحتاج إلى برايمر وقماش بلاستيكي لحماية الأرض وشريط رسام وقفازات. جهز الجدار عن طريق إزالة جميع الأثاث من حوله. ضع القنب على الأرض وضع الجرائد أيضًا كإجراء احترازي إضافي. ألصق المناطق والزوايا التي لا تريد رش الطلاء عليها. ضعي البرايمر على الحائط واتركيه حتى يجف. سيضمن ذلك الحصول على طلاء نهائي متساوٍ. رج العبوة جيدًا وابدأ في رش الحائط. إذا كنت تريد أنماطًا محددة ، فيمكنك استخدام استنسل ورشها على طول ذلك. اترك الطلاء ليجف لمدة 4-5 ساعات. وهناك لديك! إذا لم يكن طلاء الرش تمرينًا عمليًا ، فيمكنك استخدام ورق الحائط الذي يعطي تأثيرًا مشابهًا. هذا ، أعطانا الابن اتجاهًا محددًا: لقد أراد أقواس قزح” ، كما تقول  ،كان تفسيرنا عبارة عن خلفية مسطحة عامية . كان رد الفعل الأول للوالدين – هل هذا شديد للغاية؟ كان حلنا للون / النمط القوي هو إضافة لون أغمق وأكثر ثراءً مثل اللون الأزرق الغامق لبنيامين مور بجانب ورق الحائط.

 

5. لون اشرف الغرفة

HWwwFX7gFdijJKuqqRguu4 768 80.jpg

يمكن أن يكون للغرفة المغطاة بالألوان تأثير قوي للغاية. يمكن أن يساعد في تقريب مساحة كبيرة من بعضها البعض ، وخلق أجواء مريحة ، وفي حالة المزيد من درجات الألوان الخافتة ، يساعد على ارتداد المزيد من الضوء حول الغرفة. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أن تفضيلات الأطفال واختياراتهم للألوان تتغير مع تقدمهم في السن. لذا قبل الالتزام بالتلوين في كل مكان ، تحدث إلى طفلك إذا كان هذا شيئًا يمكنه العيش معه لبضع سنوات. بالنسبة لغرفة نوم الفتيات الصغيرات أو حتى في سن المراهقة ، عادة ما يُنظر إلى اللون الوردي على أنه اختيار لون. على الرغم من أنه مبتذل قليلاً ، فإن اللون الوردي ، وهو لون خالد ، يمكن أن يخلق جوًا ممتعًا. الألوان الزاهية والجريئة ممتعة دائمًا لغرف الأطفال. يقول جورجيا زيكاس ، مؤسس جورجيا زيكاس ديزاين (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، إن تغيير الطلاء أمر سهل للغاية مع نمو الأطفال وتغيير الأذواق ، فلماذا لا تذهب إليه.

 

6. تسليط الضوء على عناصر محددة مع الطلاء
CUkrJC8KV3UabMFzdRcVz9 768 80.jpg

ليس كل شخص مستعدًا للالتزام دهانات غرف اطفال بنات ، ونحن نفهم ذلك. إذا قيلت الحقيقة ، فحتى لمسة من دهانات غرف اطفال بنات يمكن أن يكون لها تأثير كبير. خذ هذه المساحة  على سبيل المثال. في حين أن الجدران صامتة إلى حد كبير ، تم تمييز قسم صغير مدمج في الحائط للألعاب باللون الأصفر السعيد. يتم استخدام اللون لتقسيم منطقتي التخزين ، وكلما زاد “المرح” ، يتم إضفاء لمسة من الطلاء. يعد استخدام اللون لتحديد المساحات خدعة فعالة في دهانات غرف اطفال حيث يمكن أن تصبح المساحة الأنيقة والمنظمة فوضوية بسرعة. أثناء الشرح للأطفال أين يجب أن يحتفظوا بأشياءهم هي إحدى طرق التعامل معها ، باستخدام الألوان في تخزين غرفة اللعب ، يمكنهم معرفة أن أشياء محددة فقط تدخل في تلك الوحدة المطلية. يقول كيم أرمسترونج ، اتعتبر الألوان الرمادية المحايدة للجدار اختيارًا رائعًا محايدًا بين الجنسين إذا لم تكن قادرًا تمامًا على الالتزام باللون”. إنه أيضًا شيء سينتقل كما ينضج الطفل. قم بإضفاء اللون الذي تختاره من خلال الستائر ، والفراش ، والأسرة ، والفن ، واللهجات وإضفاء الطابع الشخصي ، حتى لو كان دهانات غرف اطفال الذي تختاره لا يصرخ “انظر إلي”

 

 

 

Back to list

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *