غرف اطفال

غرف اطفال 2023 | غرف أولاد | غرف بنات | أحدث كتالوج غرف شباب

غرف اطفال 2023 | غرف أولاد | غرف بنات | أحدث كتالوج غرف شباب
إذا كنت مهتمًا باستخدام الأنماط ولكنك لا تريد الالتزام بتغطية كل جدار بورق حائط ، فاخذه إلى السقف. يضيف السقف المتميز لمسة درامية ومرحة إلى المساحة بينما يمنح أطفالك شيئًا للاستمتاع به عندما ينظرون من أسرتهم. للحصول على تصميم متماسك ، اختر نمطًا يأتي أيضًا في تصميمات الفراش لربط الغرفة معًا.
كن مدروسًا عند الجلوساختر المفروشات ذات الخدمة المزدوجةاختر المفروشات ذات الخدمة المزدوجة

غرف اطفال 2023 | غرف أولاد | غرف بنات | أحدث كتالوج غرف شباب

غرف اطفال هي مجالهم للعب والإبداع والدراسة والاسترخاء.

إنها مساحة مخصصة لفعل كل شيء لأصغر أفراد الأسرة ، لذا فمن الصواب أن تتطلب هذه المساحات ربما أكبر مساهمة إبداعية عندما يتعلق الأمر بالتزيين. من المحتمل أن يكون لدى الأطفال عدد غير قليل من الأفكار الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر بغرفهم ، والتي لن توافق عليها كلها ، ولكن لا يجب المساومة على الأسلوب. هذا المعرض الذي يضم 51 تصميمًا لغرف الأطفال مليء بأفكار الديكور الأنيقة للأطفال بما في ذلك أثاث غرفة النوم الحديثة ، ومفاهيم غرفة الأطفال البسيطة ، والإلهام لأسرة الأطفال الفريدة ، والأسرة بطابقين وأسرة اللعب ، ومناطق الدراسة العملية للأطفال ، ومساحات اللعب النشطة.

عندما يتعلق الأمر بجعل المنزل متماسكًا حقًا ، يجب أن تتدفق كل غرفة – من المطبخ وغرفة المعيشة إلى الحمامات وغرف اطفال – معًا بسهولة. على الرغم من أنه قد يبدو من المستحيل مواءمة نمط منزلك مع المساحة التي يقضي فيها أطفالك معظم وقتهم ، إلا أن هناك الكثير من العلامات التجارية الأنيقة وحيل التصميم الذكية التي تجعل حتى هذا الطلب الطويل قابلاً للتحقيق. فقط اسأل : متخصص التصميم الداخلي  والأساليب الحديثة ،
وهي تعرف كيفية إحضار كل هذه الإطلالات إلى غرف الأطفال (مع إبقائها مرحة وعملية بما يكفي للطفل المتنامي). يقول نيكس: “يجب أن تكون غرفة الأطفال امتدادًا لبقية منزلك”. “ستقضي الكثير من الوقت في هذه الغرفة تمامًا كما يفعل أطفالك ؛ لذا اجعلها مكانًا تستمتع فيه أيضًا.”

إن مفتاح تصميم مساحة تجد هذا النوع من التوازن ، ، هو السماح لأطفالك بأن يكونوا جزءًا من العملية. اختر أثاث الأطفال الذي يدوم ، وابحث عن طرق أنيقة لتخزين الفوضى التي لا مفر منها ، وقم بإنشاء لوحة قماشية محايدة للعمل بها – كل ذلك أثناء تسوق العلامات التجارية التي لا تضحي بالأناقة مقابل المنفعة.

استمر في القراءة لاكتشاف 20 من أفضل أفكار غرف الأطفال لإنشاء مساحة ستحبها أنت وطفلك لسنوات قادمة.

أشرك الأطفال في غرف اطفال

يوصي  بالاقتراب من مهمة تزيين غرفة الأطفال من خلال البحث عن الإلهام معًا. ابدأ بتصفح مدونات التصميم الداخلي أو Pinterest أو Instagram للحصول على أفكار تساعدك على إنشاء مساحة مثالية لعائلتك للعيش واللعب والنمو. من خلال إيجاد الإلهام معًا ، سيتمكن أطفالك من اختيار الأفكار التي يحبونها بقدر ما تحبها أنت. “شارك مع أطفالك للحصول على رد فعلهم” ، كما تقول. “من الممتع السماح لهم بالمشاركة في هذه العملية.”

خطط مسبقا لـ غرف اطفال

بعد إجراء القليل من البحث ، يقول نيكس إن الخطوة التالية هي تقييم القطع التي لديك بالفعل والتي قد تتمكن من إعادة توظيفها. حدد أنواع الأثاث والديكور التي ستحتاجها للحصول على مصدر ، ونوع مخطط الأرضية الذي قد يعمل بشكل أفضل مع المساحة التي تعمل بها. يقترح أيضًا اللعب مع مخطط الأرضية قبل الالتزام بأي شيء. وتضيف قائلة: “تأكد من أن لديك تدفقًا جيدًا مع وجود مساحة كبيرة متبقية للأطفال لتمتد

 

إنشاء زوايا مريحة في غرف اطفال

نظرًا لأنك على الأرجح ستقضي وقتًا طويلاً في غرف اطفال – اللعب أو القراءة أو حتى الراحة أثناء قيلولة – فمن المهم إنشاء منطقة وظيفية للبالغين أيضًا. اصنع ركنًا مريحًا بمقعد بجوار النافذة ، أو اختر كرسيًا مريحًا بذراعين في زاوية الغرفة. تتيح الوظائف المتعددة للمساحة أن تكون بمثابة أي شيء تحتاجه في الوقت الحالي ، لذلك لن تسحب الكراسي من غرفة الطعام أو تجلس على الأرض عندما تقضي وقتًا هناك.
“.

قم بتجميع مجموعة كبسولة للأطفال

إذا كنت لا تزال غير متأكد من أين تبدأ بالضبط ، فإن لديه بعض الاقتراحات حول ما ينتمي إلى مجموعة ديكورات الأطفال. بادئ ذي بدء ، فكر في العثور على خزانة ملابس كبيرة لحمل جميع ملابس أطفالك. ينصح المصمم “أنت تريد قدرًا كبيرًا من التخزين دون أن تطغى القطعة على الغرفة ، لذا اختر خزانة من الخشب الطبيعي أو بلون فاتح”. يمكنك شراء شيء جديد ، أو كما يشير  ، يمكنك اختيار إعادة توظيف قطعة أثاث للبالغين. تشرح قائلة: “يمكن أن توفر الكراسي في منتصف القرن الكثير من التخزين للألعاب والملابس ، ولكنها تمنح غرفة الأطفال مستوى من التطور”.

ابحث عن موضوع لـ غرف اطفال

متعة خاصة للأطفال ذوي الاهتمامات المحددة ، فإن العثور على موضوع يمكن أن يثير طفلك ويحافظ على تماسك المساحة. اختر نظام ألوان يناسب باقي منزلك لتجعل الغرفة متناغمة مع تصميمك العام. حتى لو لم يتطابق المظهر في الأصل مع الديكور الخاص بك ، فإن دمج موضوعه بالألوان المناسبة سيجعل الأشياء تبدو نظيفة ومتعمدة.

 

تعرف من أين تتسوق لـ غرف اطفال

لمجرد أنك تتسوق لشراء أثاث وديكور لغرفة الأطفال لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن أسلوبك أو حس التصميم الخاص بك. يشير إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكنك تسوقها للحصول على ديكور أنيق ستستمتع به أنت وأطفالك.

يوصي  بعلامة تجارية خارج الدنمارك تسمى  للحصول على قطع صغيرة ملتوية تجعل الغرفة تبدو فريدة من نوعها. بالنسبة للعناصر الأكبر حجمًا مثل الأسرة وخزائن الملابس والمكاتب ذات التصميمات الحديثة ، تقترح التسوق

بالنسبة للفراش ، يحب . “لا تريد أن تنفق الكثير على فراش الأطفال ، ولديهم مجموعة كبيرة للاختيار من بينها” ، كما تقول. عندما يتعلق الأمر بالديكور المناسب للأطفال ، فإنها تتسوق في  للحصول على حصائر أرضية أنيقة و  لعناصر مثل المرايا والأعمال الفنية والتعليق على الحائط لإنهاء غرف الأطفال بلمسة شخصية.

العب بالنسب

فقط لأنك تقوم بتزيين غرف اطفال لا يعني أنه لا يمكنك إضفاء القليل من الذوق الداخلي على المساحة. اختر نقطة محورية لغرفتك (سواء كان إطار السرير أو تركيبات الإضاءة أو اللوحات الجدارية) واختر الحجم الكبير الذي يلفت الانتباه. يمكن للوح الأمامي كبير الحجم أو المصباح المعلق ، على سبيل المثال ، إصدار بيان تصميم رئيسي مع الحفاظ على شخصية الغرفة المرحة كما هي.

اختر المفروشات ذات الخدمة المزدوجة لـ غرف اطفال

 

التخلي عن المفروشات التي لها تاريخ انتهاء الصلاحية: ينصحك بالاختيار بحكمة من أجل تحقيق أقصى استفادة من أثاثك ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالبلى. تقول: “ضع في اعتبارك طول عمر أي أثاث تشتريه”. اسأل نفسك ، “هل ستحافظ هذه العناصر على جودتها ووظيفتها لمدة خمس سنوات على الأقل؟”

على سبيل المثال ، بدلاً من شراء طاولة تغيير سيتفوق عليها أطفالك في غضون سنوات قليلة ، اختر خزانة ذات طراز كلاسيكي ستبقى معهم لفترة طويلة.

 

كن مدروسًا عند الجلوس

 

إذا سمحت المساحة ، أضف طاولة صغيرة مع كراسي نابضة بالحياة لإضفاء لمسة من الألوان على التصميم مع السماح لأطفالك بسطح خاص بهم. يمكنهم استخدامه للتواصل مع الأشقاء والأصدقاء أو اللعب أو التلوين أو الرسم أو حتى الجلوس لتناول الوجبات الخفيفة. المكافأة: نظرًا لأنها مساحة مخصصة لطفلك ، فهي أيضًا مكان مفيد لإبعاد الألعاب والفوضى عن طاولة طعامك.

 

جرب سقف مبهج لـ غرف اطفال

 

إذا كنت مهتمًا باستخدام الأنماط ولكنك لا تريد الالتزام بتغطية كل جدار بورق حائط ، فاخذه إلى السقف. يضيف السقف المتميز لمسة درامية ومرحة إلى المساحة بينما يمنح أطفالك شيئًا للاستمتاع به عندما ينظرون من أسرتهم. للحصول على تصميم متماسك ، اختر نمطًا يأتي أيضًا في تصميمات الفراش لربط الغرفة معًا.

 

دمج التخزين الأنيق

 

 غرف اطفال بطبيعتها تأتي مع الفوضى. ستشغل الألعاب والملابس والألعاب مساحة في النهاية ، ولهذا من المهم إعطاء الأولوية لأفكار التخزين الأنيقة. صمم رف كتب يمكن ترميزه بالألوان للحصول على لمسة نهائية مرحة ، أو استخدم صناديق أو صناديق أكريليك موضوعة عند سفح السرير للعب الأطفال. يقول نيكس: “إنهم يصنعون صورًا مثيرة عندما يمتلئون بالحيوانات المحنطة أو المكعبات الملونة”. “يمكن أن تصبح الألعاب بسهولة جزءًا من الديكور بألوانها الزاهية وأشكالها غير التقليدية ، ويمكن أن تجعل التنظيف ممتعًا للأطفال أيضًا.”

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *