غرف نوم

دواليب غرف نوم بـ وحدات ارفف جانبية وافكار مبتكره لتصميم الدولاب

دواليب-غرف-نوم-بـ-وحدات-ارفف-جانبية-وافكار-مبتكره-لتصميم-الدولاب

دواليب غرف نوم وحدات ارفف جانبية وافكار جديدة لتصميم الدولاب

استلهم من أفكار دواليب غرف نوم الأنيقة للغاية هذه – نظرًا لأن دواليب الملابس ليست فقط للحفاظ على الفوضى في مكانها ، بل يمكن أن تكون نقاط محورية جميلة في غرفة نومك. لقد قمنا بإضفاء مظهرنا المفضل ، والذي يتميز بأبواب مغطاة بألواح وأبواب منجدة وأبواب مغطاة بورق الجدران وأبواب مغطاة بالجبس … هل تشعر بموضوع هنا. لكننا نغطي أيضًا ما بداخل الخزانات ، وتكوينات الشماعات على الأرفف ، والأدراج إلى الفتحات الحجرية ، لمساعدتك في تصميم دواليب غرف نوم مدمجة لا تبدو أنيقة في غرفة نومك فحسب ، بل تناسبك أنت وأسلوب حياتك أيضًا.

من منظور عملي وجمالي ، توفر دواليب غرف نوم المجهزة الطريقة الأكثر فعالية وكفاءة للاستفادة من المساحة داخل غرفة نومك. قبل استكشاف خيارات خزانة الملابس ، من الجدير أن تكون واضحًا بشأن متطلباتك وميزانيتك وأسلوبك المرغوب.

هناك العديد من الحلول للاختيار من بينها حتى الآن ، على الرغم من المظاهر ، ليست كل العروض متساوية وستستغل التصميمات المختلفة مساحتك بدرجات متفاوتة من الكفاءة. من المهم أن نفهم كيف يستفيد كل تصميم من المنطقة وأنواع البناء المستخدمة قبل الالتزام.

قم بتقييم احتياجاتك
دواليب غرف نوم

قبل أن ندخل في أفكار دواليب غرف نوم المدمجة الجميلة ، عليك أولاً تقييم ما تحتاجه بالفعل. فكر في نوع الملابس التي لديك أكثر من غيرها – هل تحتاج إلى علاقات أكثر من الأدراج ، هل تريد تخزين مجموعة أحذيتك المتزايدة باستمرار ، وهل تريد مساحة كبيرة لمزيد من العناصر الضخمة مثل المعاطف والسترات؟

“المكان المناسب للبدء هو تقييم احتياجات التخزين الخاصة بك. نحن جميعًا ننظم بشكل مختلف ، لذا فكر في ؛ حجم الملابس والأحذية التي لديك ، وما إذا كنت قد تحتاج إلى مساحات للفراش والمناشف وكم المساحة التي قد تحتاجها في المستقبل. يشرح راتشال.

بمجرد أن تفكر في السعة ، ابدأ في التفكير على نطاق واسع في عناصر تصميم التجهيزات الداخلية وما قد ترغب في تضمينه. هناك العديد من الخيارات لإضفاء الطابع الشخصي على خزانة الملابس المجهزة ، للتأكد من أنها تعمل بشكل مثالي مع نمط حياتك ، على سبيل المثال ، فإن الجمع بين سكك التعليق مع رفوف الحمام والأدراج الداخلية وتخزين الأحذية سيساعدك في الحفاظ على تنظيمك مع السماح بسهولة الوصول إلى الملابس التي تحتاجها ، عندما تريد نحتاجهم.’

امزج بين التخزين المفتوح والمغلق

بينما قد يناسب جدار الأبواب أسلوبك إذا كنت تحاول دمج دواليب غرف نوم المدمجة في الغرفة ، فإن المزج بين التخزين المفتوح والمغلق يمنحك الفرصة لتحويل التخزين إلى ديكور أيضًا.  إن عملائها يختارون مجموعة من الأبواب والديكورات الداخلية لخزانة الملابس المفتوحة ، مما يخلق تخزينًا عمليًا ويحاكي البوتيكات الفاخرة لتجربة أزياء منزلية. يرجع ذلك جزئيًا إلى عدم توفر التسوق في الشارع الرئيسي خلال الأشهر الـ 18 الماضية والزيادة الناتجة في التسوق عبر الإنترنت ، وجزئيًا من خلال الاعتراف الجديد بأن التخزين لا يجب أن يكون عمليًا فحسب ، بل يمكن أن يكون مساحة في المنزل استمتعت.

أضف حرفًا إلى أبواب دواليب غرف نوم بسيطة مع الألواح

تعد الأبواب المكسوة بألواح خيارًا شائعًا حقًا مع الخزائن المدمجة لأنها تضيف الاهتمام والملمس وتخلق الوهم بالميزات الأصلية في غرفة نوم حديثة. تم تصميم هذه الخزانات المصممة خصيصًا من الأرض حتى السقف لتتناسب مع بعض الألواح الأصلية الموجودة في جميع أنحاء المنزل. وإذا كنت تتساءل كيف يمكن للمرء أن يصل إلى القمة ، فهناك سلم يتضاعف كديكور ريفي أيضًا.

أضف الدفء إلى دواليب غرف نوم بالمواد الطبيعية

 

تستخدم دواليب الملابس الممتدة من الأرض إلى السقف هنا مساحة الحائط بالكامل أثناء تصميمها بنفس درجات الألوان الخشبية مثل الأرضية التي تخلق مخططًا هادئًا ومتماسكًا. بالإضافة إلى ذلك ، تضفي النغمات الخشبية الدافئة الدفء على غرفة النوم الرمادية   وتخفف تلك الظلال الأكثر برودة.

دواليب غرف نوم مرتفعة

دواليب غرف نوم

هذا نوع مندواليب غرف نوم يمكنك إنشائه أعلى هيكل خزانة الملابس في غرفة نومك. تستهلك مساحة أقل وتمنحك مساحة تخزين أكبر لأشياء مختلفة مثل الكتب والحقائب وغيرها من الأشياء الضرورية. يمكن ترتيبها فوق مستوى السرير وبالتالي يصبح من السهل عليك استخدامها في أي وقت.

 

كلاسيكي

دواليب غرف نوم

هل تفكر في إلقاء نظرة راقية على غرفتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن خزانة الملابس الكلاسيكية هي الخيار الأمثل. إنها جميلة للغاية في المظهر وتضفي أناقة مثالية على غرفة النوم. تأتي دولاب الملابس مع سكة ​​تعليق وأدراج بالداخل. مع الجمال ، تأتي بمساحة مثالية.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *