أثاث منزلي, غرف نوم

دواليب غرف نوم صغيرة المساحة

دواليب غرف نوم صغيرة المساحة


تعتبر دواليب غرف نوم صغيرة المساحة – خاصةً إذا تم تجهيزها بذكاء للتعامل مع جميع احتياجات تخزين الملابس الخاصة بك. يمكنهم تغيير طريقة عمل غرف نوم البالغين ، ومساعدة الأطفال في الحفاظ على غرف نومهم نظيفة وملابسهم في حالة جيدة أيضًا. لقد حصلنا على تصميمات الخزائن الصغيرة المفضلة لدينا لإظهار أن أفكار غرفة نومك لا تحتاج في الواقع إلى مساحة كبيرة – فقط حيل ذكية لزيادة المساحة المحدودة لديك.

 

تساعد الأبواب الزجاجية الأمامية الضوء على التدفق

دواليب غرف نوم صغيرة المساحة

 يمكن أن تشعر الأبواب الصلبة بثقل كبير على العين في خزانة مساحة صغيرة ، لذا اختر الواجهة الزجاجية بدلاً من ذلك ”. “سوف تعكس الضوء بشكل مثالي – حتى أكثر من ذلك ، إذا قمت بطلاء الإطارات باللون الأبيض ، فإن الجانب السلبي بالطبع هو الاستمرار في تنظيم خزانة صغيرة بشكل مثالي مع تعليق الملابس على علاقات أنيقة.”

 

اجعل الألوان محايدة 

تعتبر الألوان المحايدة الدافئة والأنيقة هي المفضلة في الوقت الحالي ، وعندما تقترن بأجهزة نحاسية عتيقة ، فإنها تنبعث من الشعور بالهدوء والراحة. إن مزجها مع الأخشاب والخيشان والأقمشة الطبيعية في جميع أنحاء المكان يجلب شعورًا بالرفاهية.تقول في مجموعة التصميمات المخصصة لدينا ، شهدنا ارتفاعًا في أنماط شاكر المعاصرة التي تتميز بالأناقة دون أن تكون متعبة للغاية وتضيف نسيجًا إلى المساحة”.

 

إضاءة دواليب غرف نوم صغيرة

تعتبر الأفكار الجيدة لإضاءة الخزانة ضرورية ، خاصة في دواليب غرف نوم صغيرة المساحة . إن مفتاح خزانة مضاءة جيدًا – أو خزانة ملابس – هو تقديم طبقات متعددة تدمج كلاً من الإضاءة المحيطة والديكور وإضاءة المهام بسلاسة. تقول جينيفر إيبرت ، المحرر الرقمي ،  “ستحتاج الخزانات الصغيرة إلى إضاءة إضافية ، خاصةً عندما يكون من الصعب تسخير الإضاءة الطبيعية – وهنا يأتي دور مصابيح LED”. يمكنك قضاء وقت ممتع معهم لإضفاء طابع مسرحي ، كما أن لصق الجزء الداخلي لخزانتك بالورق أمر يستحق التفكير أيضًا ، واجعل تصميمًا مميزًا لهم عندما يكون باقي مخططك عاديًا.

الاستفادة من كل بوصة من مساحة غرفة النوم
دواليب غرف نوم صغيرة المساحة

تقول ميلاني غريفيثس ، محررة ، فترة المعيشة: “عندما تكون المساحة ضيقة ، من المفيد التفكير في المكان الذي يمكنك” صنع “بعض منه”. “في هذه الحالة ، تأتي المساحة من كل جانب من المدخل إلى الغرفة الداخلية وتمنح هذه الغرفة خزانتين متطابقتين تم تصميمهما خصيصًا لتلائما.”

مشاركة مساحة دواليب غرف نوم مع مكتب منزلي صغير

يمكن أن تكون مشاركة عنصرين جديرة بالاهتمام كما ترون هنا مع فكرة مكتب الخزانة المدمجة هذه المصممة داخل مساحة الخزانة الصغيرة”. “إنه خيار رائع ويمكنك استخدام المكتب كطاولة للزينة في الصباح – تصميم الاستخدام المزدوج هو المفتاح والمفيد تمامًا في الغرف الموجودة على الجانب الصغير.”

 

اجعل معظم المساحة خلف السرير

“في حين أن بعض المنازل لا يمكنها استيعاب غرفة كاملة لإنشاء دواليب غرف نوم صغيرة المساحة ملابس جديدة ، أصبح العملاء أكثر إبداعًا في المساحات الموجودة في منازلهم”. اختر الرفوف المفتوحة (لا يلزم وجود أبواب) وقم بالتأكيد بتضمين إضاءة LED – بالإضافة إلى كونها عملية ، فإنها ستجعل حتى أصغر المساحات تشعر بالخصوصية.

 

اختر الأبواب المكسوة بشكل جميل

 قم بدمج أبواب الخزانة الخاصة بك في مخطط التصميم الخاص بك – يمكن أن تعمل ميزة أبوابك بشكل جيد إذا كانت مصنوعة من نفس الخشب المستخدم في أي مكان آخر ، مثل الرفوف في هذه المساحة. . “ستجعلهم يشعرون بمزيد من التماسك وبالتالي سوف يندمجون بشكل أفضل مع المساحة الضيقة.”

 

بناء الجمال المخصص من الداخل والخارج

“كانت دواليب غرف نوم صغيرة المساحة المجهزة ببساطة تتعلق بالتخزين المخفي ، ومع ذلك ، هناك الآن العديد من الخيارات لتقسيم وإضاءة المساحة الداخلية بحيث يمكن العثور على الفرح في الداخل”. لقد أظهرت لنا برامج تلفزيونية مثل “الحصول على التنظيم مع The Home Edit” و “Tidying Up” لماري كوندو مدى المتعة التي يمكن أن نجدها في التنظيم ، وسواء كانت ساعات أو حياكة صوفية أو قلادات من الخرز الخشبي ، فقد وجدت أن معظم الناس لديهم مساحة في خزانة ملابسهم تثيرهم ويجب عرضها.

 

ضاعف حجم دواليب غرف نوم صغيرة المساحة

 ابتكر وهمًا بمساحة أكبر بـ  دواليب غرف نوم صغيرة المساحة صغيرة مع الاستخدام الذكي للمرايا ، والتي لا تخدم فقط إضافة غرفة تبديل ملابس عملية ، ولكنها ستساعد في ملء المساحة بضوء طبيعي إضافي ”. . سيعطي اختيار المرآة المكسوة بالثعلب إحساسًا بالسحر الخالد ، لا سيما عندما يقترن بلوحة من المواد الأكثر نعومة وخافتة مثل اللون الوردي الناعم لغرف الملابس المصممة حسب الطلب والأرضية الخشبية في هذه الخزانة. لوحة هادئة مثل هذا هو مزيج رائع لخلق خلفية متناغمة للعديد من الألوان والأنماط التي يتم الكشف عنها بمجرد فتح الأبواب.

 

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *