تصميمات داخلية

ستريتش سيلينج بـ مصر – Stretch Ceiling Egypt

سترتش سيلنج بـ مصر - stretch ceiling egypt

ستريتش سيلينج بـ مصر – stretch ceiling egypt مقاومة للماء وتحمي الغرف من مخاطر التسربات والفيضانات. في حالة حدوث تسرب ، يتمدد السقف لاستيعاب الماء وبمجرد إزالته بأمان فإنه يعود إلى شكله الأصلي

التصميم التالى للستريتش سيلينج Stretch Ceiling من احدث تصميماتنا 

أتصل بنا الأن وأحصل على أفضل عروض التصميم والتشطيب والاثاث 

غالبًا ما تكون الأسقف في جميع أنحاء منزلك أو عملك طريقة لا يستهان بها ولكنها قيمة للغاية لإنشاء مساحة معيشة فريدة. استكشف العديد من أفكار تصميم السقف والأنماط والتشطيبات وخيارات الإضاءة الأكثر شيوعًا المتاحة. تأكد من تدوين الأشياء التي تتخيلها عند إجراء التجديدات !

كل ما تريد معرفته عن الـ ستريتش سيلينج – Stretch Ceiling

كنقطة محورية في أي غرفة في منزلك ، تعد الـ ستريتش سيلينج – Stretch Ceiling  أداة مهمة للغاية لخلق بيئة منزلية إيجابية ودافئة ومرحبة. مثل معظم العناصر الأخرى في منزلك ، فإن تصميمات السقف ليست حلاً واحدًا يناسب الجميع ، وستتطلب جميع الغرف ذات الجماليات والمساحات والأحجام المختلفة بدائل مختلفة لتصميم السقف. عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار بشأن تصميمات السقف الأنسب لمنزلك ، فهناك عدد قليل من العناصر التي تريد وضعها في الاعتبار. أولاً ، تحتاج إلى تحديد نوع الجو الذي تأمل في خلقه في كل غرفة.

نظرًا لتعدد خيارات تصميم السقف المتاحة ، ستستفيد المساحات الكبيرة والصغيرة من استخدام أنماط مختلفة. على سبيل المثال ، ستقترن الغرف الكبيرة جيدًا بتصميمات الأسقف الكبيرة ، مثل القبة أو الأسقف الكاتدرائية ، بينما ستستفيد المساحات الأصغر من أمثال الصواني والأسقف المكشوفة. ومع ذلك ، ستستفيد الغرف الكبيرة والصغيرة من السقوف الممتدة ، لأنها توفر تصميمًا حديثًا غير مقيد بالمساحة. ثانيًا ، سترغب في التفكير في نوع الإضاءة التي تتطلبها كل غرفة ، حيث سيؤثر ذلك على الفوائد المحتملة لكل نمط سقف. سواء كنت مهتمًا بإضاءة القدور أو الثريا ، فهناك نمط سقف مناسب. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، سيكون الأمر متروكًا لك ولأخصائي التجديد الخاص بك لتحديد أيهما يناسبك بشكل أفضل.

أفكار ستريتش سيلينج مميزة 

لترك انطباع دائم لدى الضيوف ، ستحتاج إلى الاستثمار في تصميمات فريدة لأسقف المنزل. قد لا يكون العثور على أنماط التصميم التي تتناسب مع جمالية منزلك دائمًا أمرًا سهلاً ، ومع ذلك ، فإن معظم أنماط السقف التقليدية – مثل الكاتدرائية والمكشوفة والحزمة وما شابه – ستكون مناسبة لمعظم البيئات المنزلية. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء تصميم شخصي ودائم للسقف ، فستحتاج إلى الاستفادة من حلول السقف الممتد ، لأنها ستسمح لك بتخصيص تجربة كل غرفة في منزلك. فيما يلي بعض الأفكار الفريدة لتصميم السقف التي يجب مراعاتها لكل غرفة من الغرف الرئيسية في منزلك : 

1- مطابخ

ستريتش سيلينج

لإنشاء تجربة مطبخ أنيقة ، ستحتاج إلى اختيار جانب التهوية. لكي تنجح في هذا الجهد ، ستحتاج إلى اختيار الأسقف ذات الأسطح المفتوحة ، مثل أنواع الأسقف المكشوفة وأسقف الكاتدرائية. بدلاً من ذلك ، سيوفر استخدام السقف الممتد ذي الألوان الفاتحة أيضًا بيئة جيدة التهوية يمكن تغييرها في حالة تغيير نمط التصميم بمرور الوقت.

2 – غرف السفره 

يجب أن تكون غرفة الطعام الخاصة بك مساحة جميلة مجهزة بتصميم سقف فاخر. لتحقيق أقصى استفادة من هذه المنطقة ، انظر إلى استخدام أنماط قبة أو عوارض أو راحة. بدلاً من ذلك ، قد يؤدي السقف الممتد مع طباعة أنيقة عليه أيضًا إلى الحيلة!  

3- غرف المعيشة

غرفة المعيشة الخاصة بك هي مساحة مصممة للراحة. على هذا النحو ، يجب أن يعمل السقف الخاص بك لخلق راحة جيدة التهوية. استخدم الأسقف المرتفعة أو المكشوفة أو الوافل لزيادة المساحة. بدلاً من ذلك ، سيساعد استخدام السقف المرن الداكن أو ذو اللون المحايد أيضًا في إنشاء مساحة معيشة رائعة ومرحبة.

4 – غرف النوم

 

نظرًا لكونها الغرفة الأكثر خصوصية في منزلك ، فإن غرف النوم هي مساحة للإبداع الكامل. استفد من أنماط التصاميم الجميلة لأسقف الكاتدرائية أو الأسقف ذات العوارض الخشبية أو المغطاة أو الوافل لإنشاء مساحات فريدة حقًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من تصميم خاص بمالك الغرفة على سطح سقف ممتد ، مما يخلق غرفة نوم فريدة حقًا للفرد الذي يسميها غرفة نومه. 

ارفع تصميم ال ستريتش سيلينج باستخدام أسقف ممتدة 

من أجل تنفيذ تصميمات أسقف فريدة حقًا في جميع أنحاء منزلك ، سيكون من الأفضل لك الاستفادة من حلول الأسقف الممتدة الحديثة. بفضل المسار البسيط وعملية تركيب الألواح البلاستيكية ، تسمح الأسقف الممتدة بتصميمات فعالة وسهلة التغيير وقابلة للتخصيص بالكامل. نظرًا لبناء ورقة PVC ، ستتمكن من الحصول على صور مطبوعة مخصصة تمتد من زاوية إلى أخرى. 

سواء كنت تبحث عن تصميمات مطبوعة أنيقة تناسب غرفة الطعام ، أو شخصية مرحة وتصميمات تركز على الألوان لإضفاء الحيوية على غرفة الطفل ، فلا توجد فكرة محظورة. 

بالإضافة إلى توفير خيارات التخصيص الفائقة ، تسمح الأسقف الممتدة أيضًا بسهولة التركيب والصيانة بسعر مناسب بشكل لا يصدق. على عكس أنواع الأسقف التقليدية ، التي تتطلب ساعات من وقت التثبيت المخصص ، توفر السقوف الممتدة عملية مبسطة. وهذا يسمح بوقت تعطل أقل أثناء البناء ويؤدي إلى حلول سقف ميسورة التكلفة.

أفكار سقف الطابق السفلي

توفر الأسقف الليلية المرصعة بالنجوم أجواءً فسيحة وجميلة لأي غرفة في منزلك. مفيد بشكل خاص للغرف المظلمة والمريحة ، سيخلق سقف السماء المرصعة بالنجوم تجربة فريدة لا مثيل لها من قبل.

أفكار مكتب المنزل وغرفة الأسرة سقف 

قم بإنشاء المكتب المنزلي الذي تحلم به بسقوف متوترة مثقبة فريدة من نوعها. ستسمح تصميمات القطع بالليزر بتركيبات سقف مخصصة بالكامل يمكن تطبيقها على أي تشطيب موجود مسبقًا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *